السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قناص غزة.. هذه هي تقديرات المخابرات الإسرائيلية بخصوصه

2018-07-30 04:50:36 PM
قناص غزة.. هذه هي تقديرات المخابرات الإسرائيلية بخصوصه
وحدة القنص في سرايا القدس

 

الحدث ـــ محمد بدر

قال موقع ويللا العبري إن الجيش الإسرائيلي يقدّر بأن القناص الذي قتل الضابط الإسرائيلي "تال ليفي"، هو نفسه الذي أطلق النار بعدها بأيام وأصاب ضابطا آخر في جيش الاحتلال.

وبحسب الموقع، فإن المخابرات الإسرائيلية تحاول الوصول لاسم القناص، مشيرة إلى أن التقديرات تشير إلى أنه قد ينفذ عملية قنص أخرى.

وأكد الموقع أن القناص وبحسب تقديرات الأمن الإسرائيلي؛ يتمتع بقدرات قتالية عالية جدا، مشيرا إلى أن الأمن الإسرائيلي يتوقع أن ينفذ القناص عملية أخرى خلال الجمعة القادمة.

وفي وقت سابق، قال وزير جيش الاحتلال أفيجدور ليبرمان إن "إسرائيل" "ستغلق الحساب" مع منفذ عملية القنص التي أصيب فيها أحد ضباط جيش الاحتلال على حدود غزة الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة يديعوت عن ليبرمان قوله كذلك: "كما وعدنا عائلة ضابط الدوفدفان الذي قتل في رام الله بأن نقدم من قتلوه للعدالة وفعلنا؛ فإننا سنقدم من قنصوا الضابط (بار فاكنين) للعدالة وسنفعل.. سنغلق مع الفاعل الحساب".

وكان الاحتلال قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، عن تمكن قناص فلسطيني من قنص ضابط إسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة، وإصابته بجروح خطيرة، وقبلها بأيام أعلن الاحتلال عن مقتل أحد ضباطه برصاص قناص فلسطيني على حدود القطاع.