تكنوبوك
أبلغت شركة "تويتر" عدداً لم تُحدده من المستخدمين عن وصول رسائلهم الخاصة إلى أطراف ثالثة، لأكثر من عام، مؤكدة أنها أصلحت الثغرة المذكورة.
فيما أفادت "تويتر" أن الثغرة طاولت أيضاً رسائل خاصة بين المستخدمين والشركات التي تقدّم خدمات للمستهلكين عبر منصتها.
وأُخطر المستخدمون عبر رسالة ظهرت عند فتح التطبيق أو تسجيل الدخول إلى موقع "تويتر".
تحديث من "تويتر" يثير حالاً من الارتباك.. ماذا في التفاصيل؟
"تويتر" يتعرض لهجوم.. تحديث يهدد حياة مستخدميه!
وأوضحت الشركة أن "الأزمة بدأت في مايو/أيار 2017"، وأصلحتها فور اكتشافها في 10 أيلول الحالي.
ولم تحدد عدد المستخدمين المتضررين، لكنها أشارت في بيان إلى أنها بلغت أقل من 1 في المائة من إجمالي مستخدميها، علماً أن عدد المشتركين في الشبكة وصل إلى 335 مليون مستخدم، وفقاً لإحصاءاتها الصادرة في تموز الماضي.
المصدر: العربي الجديد