الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يقتاد أسيرا من تحقيق المسكوبية إلى منزله للتفتيش (صور)

2018-10-08 10:05:23 AM
الاحتلال يقتاد أسيرا من تحقيق المسكوبية إلى منزله للتفتيش (صور)
الاحتلال يقتاد أسيرا من تحقيق المسكوبية إلى منزله للتفتيش (صور)

 

الحدث - سجود عاصي

اقتادت قوات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين الأسير حسن كراجة إلى منزله الواقع في قرية صفا بالقرب من رام الله، وذلك للتفتيش فيه مجددا بحضوره.

وقال شقيق الأسير كراجة المحامي مهند كراجة في اتصال لـ الحدث، إن قوات الاحتلال داهمت المنزل بحدود الساعة الرابعة من صباح اليوم الاثنين برفقة شقيقه حسن، للتفتيش في المنزل بوجوده.

وبحسب كراجة، فإن قوات الاحتلال اقتادت حسن من تحقيق المسكوبية إلى منزله مكبل اليدين وهو يلبس خوذة وسترة تشبهان تلك التي يلبسها جنود جيش الاحتلال لتمويه سكان القرية، بعد أن قاموا باقتياد ابن عمه غسان كراجة إلى منزله من تحقيق المسكوبية بذات الطريقة واعتقال شقيقه رامي.

وأضاف كراجة، أن جيش الاحتلال قام  بالاعتداء على أفراد العائلة بالضرب الجسدي واللفظي، كما وقام بالتحقيق معهم بداخل المنزل، وعمد على ترهيب العائلة أمام طفلتي الأسير حسن وباقي أطفال العائلة بسحب أقسام الأسلحة التي يحملونها والتهديد برش غاز الفلفل بحضور الأطفال الذين عاشوا في حالة ذعر خلال الاقتحام وبعده.

كما وصادر الاحتلال بعض مقتنيات المنزل، واقتحم مكان عمل شقيقته الأسيرة المحررة صمود كراجة وقاموا بمصادرة كاميرات المراقبة منه.

ويعتبر المحامي كراجه، أن إحضار المعتقلين إلى منازلهم لتفتيشها بحضورهم؛ خطوة للضغط على الأسرى وعائلاتهم، خاصة بعد حرمانهم من زيارات الأهل والمحامين كما حصل مع شقيقه حسن.

يشار إلى أن حسن كراجة أسير محرر، اعتقل لمرتين سابقتين إحداهما قضاها في سجون الاحتلال تحت بند الاعتقال الإداري دون توجيه أي تهمة له، واعتقل مؤخرا في 11 أيلول الماضي بعد نحو أسبوع من اعتقال ابن عمه غسان المحرر منذ أقل من شهر تقريبا.