الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

والد جندي محتجز لدى المقاومة: نتنياهو أبلغنا بأنه لن يحوّل أموالا لغزة بدون الجنود

2018-11-04 11:01:09 AM
والد جندي محتجز لدى المقاومة: نتنياهو أبلغنا بأنه لن يحوّل أموالا لغزة بدون الجنود
جنود جيش الاحتلال

 

الحدث ــ محمد بدر

قال "سمحا جولدن" والد أحد الجنود المحتجزين لدى المقاومة في قطاع غزة، "إنه مستعد للوقوف من خلف كلماته، وإن ما تحدث به حول تأكيد رئيس الأركان الإسرائيلي غادي أيزنكوت له؛ بأن المستوى السياسي لم يفعل شيئا لعودة ابنه؛ دقيق، وأنه على مدار 4 سنوات من التواصل مع رئيس الأركان في جيش الاحتلال لم يخترع رواية ولم يختلق أي حديث.

ونقلت صحيفة معاريف العبرية عن "جولدن"، القول: "وفقا للتقارير، فإن المصريين يسعون للقيام بصفقة تبادل للأسرى بين حماس وإسرائيل، والسؤال: هل ابني جندي مصري أم جندي إسرائيلي؟.. لماذا يهتم المصريون في ملف صفقة التبادل أكثر من الإسرائيليين؟".

وأضاف "جولدن": "تم إبلاغنا من قبل جميع قادة الأحزاب والمسؤولين السياسيين بمن فيهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بأنهم لن يسمحوا بإدخال أي رواتب وأموال إلى قطاع غزة قبل عودة الجنود.. أنا أحترم رئيس الأركان كثيراً، ولكن السؤال هل يمارس الجيش ضغطا في الكابينيت في سبيل عودة الجنود".

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قد نفى ما تحدث به جولدن، بأن رئيس الأركان كان قد أكد لـ"سمحا جولدن" أن المستوى السياسي الإسرائيلي لا يعمل كما يجب لإعادة الجنود المحتجزين لدى المقاومة في غزة.