السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الفلسطينيون والمقاومة يغردون "بالمرصاد" (فيديو)

2018-11-13 10:09:12 AM
الفلسطينيون والمقاومة يغردون
صواريخ (أرشيفية)

 

الحدث - سجود عاصي

بدأ فلسطينيون وصفحات خاصة بالمقاومة الفلسطينية بالأمس بالتغريد على موقع تويتر تحت وسم (#بالمرصاد)، من بينهم المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة حينما أعلن بالأمس أن فصائل المقاومة تتشاور فيما بينها وبشكل جدي لتوسيع دائرة النار ليتبع كافة تصريحاته على تويتر بذات الوسم.

يتناول الوسم (الهاشتاق) كل ما يحدث في قطاع غزة من قصف واستهداف، وكذلك القصف والرد الذي تقوم به المقاومة الفلسطينية للأراضي المحتلة وعلى رأسها عسقلان.

إضافة إلى تسليط الضوء على إنجازات المقاومة إثر دخول قوة خاصة إسرائيلية إلى خانيونس جنوب قطاع غزة مما أدى إلى اشتباك مسلح مع المقاومة الفلسطينية، الأمر الذي قضى باستشهاد سبعة مقاومين فلسطينيين ومقتل ضابط كوماندوز في جيش الاحتلال.

الهاشتاق لم يكن وحيدا في تغريدات الفلسطينيين، فقد تبعه تغريدات تحت وسم #بدنا_كورنيت مطالبين المقاومة بقصف مناطق تابعة للاحتلال بصواريخ الكورنيت التي استهدفت المقاومة في واحد منها باصا كان يقل جنودا إسرائيليين بالأمس.

ويقول أسامة خلة في تغريدة له على تويتر، "الصبح بتكون قاعد تشرب قهوة ومستمتع بأصوات صواريخ المقاومة فجأة.. بييجي عصفور ينزعلك صباحك"، ضمن وسم بالمرصاد.

ويضيف آخر: "التنسيق في غزة بالصواريخ والتطبيع بالكورنيت"، انتقادا للتطبيع العربي التي تشهده المنطقة مع إسرائيل، واعتبار غزة حالة خاصة في مفاهيمها للتطبيع والتنسيق.

وردا على التغريد بالهاشتاق من الفلسطينيين، كتب الناطق باسم جيش الاحتلال بالعربية افيخاي أدرعي تحت ذات الوسم، محاولا التقليل من شأن المقاومة والإعلاء من شأن قوات الاحتلال، قائلا: "المقاومة الفلسطينية المزعومة من قطاع غزة تستهدف مبنى في مدينة عسقلان #حماس_تقاوم_غزة #حماس_تحت_القصف #بالمرصاد".