الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

غزة.. الكشف عن مصير طلعت التلولي بعد اختفائه منذ الاثنين

2018-11-28 10:59:10 AM
غزة.. الكشف عن مصير طلعت التلولي بعد اختفائه منذ الاثنين
تعبيرية

 

متابعة الحدث - سجود عاصي

أكدت مصادر مقربة من عائلة رئيس لجنة التنسيق الزراعي في حكومة التوافق السابق والقائم بأعمالها في قطاع غزة، اختفاء ابنها طلعت التلولي على يد جماعة مجهولة، مشيرا إلى أن آثاره فقدت منذ الاثنين الماضي 26/11/2018.

وفي اتصال هاتفي مع الحدث، قال يوسف التلولي نجل التلولي، إن جهات رسمية من الأمن في قطاع غزة أبلغتهم الثلاثاء ليلا، وجود التلولي لدى قوى الأمن الداخلي في أنصار، مشيرا أنه سبق وأنكرت الجهات الرسمية في قطاع غزة وجودها لديه، ولكن بعد إثارة الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي وصلتهم معلومات عن مكان وجوده من مصادر أمنية رسمية.

وأضاف التلوي، أن والده كان ذاهبا لمناسبة اجتماعية الاثنين الماضي، حيث تم اقتياده برفقة سيارته فور نزول زوجته من السيارة الأمر الذي يشير على حد وصفه إلى أنه كان مراقبا. مشيرا إلى أن والده يعاني من أمراض في القلب.

وأكد التلولي لـ الحدث، أنهم لم يبلغوا بأي شيء بخصوص احتجازه لدى الأمن الداخلي في غزة باستثناء مكان وجوده.

وكانت عائلة التلولي، قد أصرت بيانا الليلة الماضية قالت فيه، إن فئة لا تعرف هويتها قامت باختطاف طلعت يوسف التلولي أول أمس الاثنين، بعد أن قام بإيصال زوجته إلى إحدى المناسبات، مؤكدة أنه وحتى اللحظة لا أثر له.

وأشارت العائلة في بيانها، أنها توجهت إلى كافة الجهات الرسمية للسؤال عن مصير ابنها دون الحصول على إجابة عن مكانه أو حتى الجهة التي اختطفته، معزية سبب اختطافه إلى الانقسام.

وطالبت العائلة في بيانها الذي وصل الحدث نسخة منه، الجهات الرسمية والأجهزة الأمنية بالكشف عن الجهة الخاطفة ومعرفة مصير ابنها، محملة الجهات الخاطفة المسؤولية الكاملة عن حياة التلولي خاصة بسبب معاناته من عدة أمراض، داعية مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخاصة إلى تحمل مسؤولياتها في الضغط على الجهات الرسمية من أجل الكشف عن مصير ابنها.