الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اتهام والد بتعنيف ابنته في بئر السبع

2019-01-08 09:34:26 AM
اتهام والد بتعنيف ابنته في بئر السبع
صورة تعبيرية

 

الحدث 48

قدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في مدينة بئر السبع أمس،، لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال شخص (42 عاما) من قرية كسيفة في النقب، جنوبي البلاد، نسبت إليه فيها الاعتداء على ابنته القاصر (17 عاما) منذ أن كان عمر 12 عاما والتسبب لها بعدة إصابات.

وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام، "مارس المتهم العنف على ابنته على مدار فترة طويلة أمام أعين أفراد الأسرة وتسبب لها بإصابات وآلام".

ووفقا للائحة الاتهام، فإنه "في تاريخ 18.12.2018 وبعد أن غضب المتهم من ابنته لأنها تحدثت بالهاتف الخليوي مع رجل، دفعها بقوة وأسقطها أرضا وأصيبت برأسها، وحين كانت الابنة ملقاة على الأرض قام المتهم بالإمساك برأسها بيديه وضربه بالأرض عدة مرات، وفي مرحلة معينة أمسك المتهم ابنته من عنقها وخنقها وجرحها".

وبحسب لائحة الاتهام فإن "المتهم قال لابنته في وقت لاحق أنها لم تعد ابنته بعد الآن، وأمرها بالخروج من المنزل، وعندها توجّهت إلى منزل أقارب العائلة فقدت الوعي وأحيلت لمستشفى 'سوروكا' لتلقي العلاج الطبي، وتلقت العلاج لمدة 3 أيام. المتهم بقي إلى جانب ابنته في المستشفى طوال فترة علاجها، لكي يتأكد من عدم الكشف عن تعرضها للتعنيف، وهددها أنه في حال أبلغت أحد بما جرى فإنه سيخرج من السجن ويقتلها".

المصدر