الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فندق "جلوريا" بدبي يستقبل 2.1 مليون زائر في عام "دون خمور"

2014-12-26 09:27:53 AM
فندق
صورة ارشيفية

الحدث- د.ب.أ

أعلن فندق جلوريا في دبي، والذي يوصف بأنه أكبر فندق في الخليج والشرق الأوسط، أنه استقبل مليون و200 الف نزيل خلال العام الجاري قدموا من أكثر من 35 دولة.

وقالت شركة الغيث القابضة، المالكة للفندق، في بيان اليوم الخميس، إن الفندق "الأكبر بالمنطقة بعدد الغرف، اذ يضم 2029 غرفة ، ويستوعب 6 آلاف نزيل في وقت واحد".

وأضاف الدكتور غيث هامل الغيث نائب رئيس الشركة أن "الفندق يعد أحد المعالم السياحية في دبي، ويتوقع ان يستقبل العام المقبل مليون و400 الف نزيل" ، لافتا الى أن "50% من النزلاء ينتمون للدول العربية والخليج، و 10% من روسيا و40% من دول مختلفة اوروبية".

ولفت الى أن إدارة فنادق جلوريا تتبع منذ تأسيسها في عام 2006 سياسة (الفنادق صديقة الاسرة العربية) اذ تمتنع عن تقديم المواد الكحولية، ما يجعلها الخيار الأمثل للأسرة العربية الحريصة على العادات والتقاليد .

وكان معرض سوق السفر العربي الذي نظمته مدينة دبي الاماراتية منتصف العام الجاري بمشاركة 83 دولة، قد كشف عن تزايد الاقبال على "الفنادق النظيفة" أو "الفنادق صديقة الاسرة العربية".

وقال خبراء سياحيون وفندقيون في المعرض لوكالة الانباء الالمانية، إن هذه الفئة من الفنادق باتت تنتنشر وتتزايد في منطقة الخليج، مع تزايد اقبال الاسر على الاقامة فيها.

وهذه الفنادق لا تقدم الخمور، ولا تضم بارات أو صالات للرقص أو "الديسكو" وتحافظ على تقاليد الاسرة العربية، ومن المقرر افتتاح فنادق جديدة منها خلال العامين المقبلين في مصر والسعودية والبحرين وعمان وماليزيا.