الخميس  09 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إصابتان برصاص الاحتلال جنوب نابلس أحدهما خطيرة

2019-04-03 09:00:52 AM
إصابتان برصاص الاحتلال جنوب نابلس أحدهما خطيرة
إطلاق نار تجاه شاب فلسطيني

 

حدث الساعة

أصيب، صباح اليوم الاربعاء، شابان بجروح عقب اطلاق النار عليهما من قبل مستوطن بالقرب مفرق بيتا، وعلى شارع حوارة الرئيسي جنوب نابلس.

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن مستوطن اطلق النار على شاب قرب مدخل بلدة بيتا، ثم عاود وفتح النار على شاب آخر على شارع حوارة.

وذكرت المصادر أنه جرى نقل احد المصابين الى المستشفى في نابلس وحالته مستقرة، فيما جرى نقل الاصابة الأخرى الى أحد المستشفيات الاسرائيلية.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال اغلقت حاجز حوارة بكلا الاتجاهين.

وقال الناطق باسم الهلال الأحمر الفلسطيني أحمد جبريل أن الهلال الأحمر نقل الشاب خالد رواجبه ٢٢ عاما إلى مستشفى رفيديا الحكومى بعد إطلاق النار عليه بالقرب من مفرق بيتا جنوب نابلس وقد أصيب برصاصة بالخاصرة .

وأضاف جبريل أن قوات الاحتلال نقلت الشاب الثاني المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفيات الإسرائيلية لتلقي العلاج وقد وصفت اصابته بالخطيره.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن شهود عيان قولهم: "لقد قام مستوطن بإطلاق النار على شبان عندما تواجدوا بالقرب من مفترق بيتا، حيث أصيب شاب بجروح خطيرة، بينما أصيب شاب آخر بجوح متوسطة نقل على إثرها للعلاج بمستشفى في نابلس".

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الشاب الفلسطيني حاول طعن مستوطن داخل سيارته في أزمة السير عند حاجز حوارة، حيث أطلق جنود الاحتلال النار عليه، دون أن تسجل إصابات بصفوف الجنود أو المستوطنين.

 وزعم جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام، أنه كانت محاولة لتنفيذ عملية طعن، بالقرب من مفترق بيتا، حيث قام مستوطن بإطلاق النار وإصابة المنفذ.