الأحد  17 تشرين الثاني 2019
LOGO

اعتقال مجموعة من العملاء في غزة وهذا ما طلبته المخابرات منهم!

2019-05-25 11:54:56 PM
اعتقال مجموعة من العملاء في غزة وهذا ما طلبته المخابرات منهم!
تعبيرية



خاص الحدث

قالت مصادر في المقاومة الفلسطينية لـ"الحدث" إنه من خلال المتابعة اليومية لوحدات الرصد التابعة لها، تبين أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بمضاعفة حجم قواته المدرعة على حدود قطاع غزة، بالإضافة لتواجد كثيف لطائرات الاستطلاع المأهولة وغير المأهولة، ووضع سواتر ترابية بعيدة عن الحدود.

وفي السياق، قالت مصادر أمنية في قطاع غزة إن الأمن التابع للمقاومة اعتقل مجموعة من العملاء، اعترفوا خلال التحقيق معهم أن المخابرات الإسرائيلية أوكلت لهم مهمة جمع معلومات عن بعض قيادات المقاومة الفلسطينية، من بينهم 8 من الأسرى المحررين في صفقة شاليط.

وأشارت المصادر الأمنية لـ"الحدث"، أن المعلومات التي تجمعها المخابرات الإسرائيلية، تتركز حول أماكن سكن بعض القيادات، ووجود مرافقين، وحيازة سلاح أم لا، وساعات الدوام، والأماكن التي يتردد عليها هؤلاء المقاومون بشكل يومي.

وتقدر مصادر في المقاومة أن الاحتلال الإسرائيلي قد يبدأ في مرحلة ما عدوانا من خلال عملية اغتيال ضد أحد كوادر المقاومة الفلسطينية، مشيرة إلى أن المقاومة تتابع المتغيرات على الأرض عن كثب وتملك من المعلومات ما من شأنه أن يحبط مخططات الاحتلال.

وكان الاحتلال قد عاد لسياسة اغتيال قيادات المقاومة الفلسطينية في الجولة الأخيرة من القتال مع المقاومة الفلسطينية، حيث نفذ عمليات اغتيال بحق كوادر من كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس وسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.