الثلاثاء  07 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حالة الطقس اليوم الخميس وحتى السبت

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

2019-06-27 06:47:58 AM
حالة الطقس اليوم الخميس وحتى السبت
البلدة القديمة البيرة

الحدث الفلسطيني - الطقس والحالة الجوية في فلسطين

من المتوقع اليوم الخميس الموافق 27-6-2019 أن يطرأ انخفاض بحوالي درجتين على درجات الحرارة، بحيث يعود الطقس ليصبح صيفياً حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية، وحاراً جداً في الأغوار والبحر الميت، وتكون درجة الحرارة فوق معدلها بحوالي درجتين في معظم المناطق، في حين تعود الأجواء للإعتدال ليلاً في الجبال والى الدفئ في باقي المناطق، أما الرياح فتكون شمالية غربية رطبة معتدلة السرعة، وتتحول الى نشطة أحياناً في المناطق الجبلية.

يوم غد الجمعة، يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. والجو سيكون صافياً وحاراًَ نسبياً في وقت الظهيرة ولطيفاً ومعتدلاً في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية غربية ليلاً، ولا يستبعد هطول رذاذ في ساعات الليل المتأخر والفجر في بعض المناطق خصوصاً في الشمال والساحل.

اما بعد غد السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ليكون الطقس صيفياً اعتيادياً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً الى حار في المناطق السهلية والمنخفضة وحاراً جداً في الأغوار. في ساعات الليل يسود طقس منعش ولطيف في الجبال ومعتدل في باقي المناطق. والرياح تكون جنوبية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية غربية في الليل وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً في الليل.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 32

- رام الله والبيرة: 31

- نابلس: 33

- جنين:35

- طوباس: 35

- الخليل: 31

- أريحا: 42

- بيت لحم: 32

- طولكرم: 34

- قلقيلية: 35

- سلفيت: 32

- غزة: 31

- خانيونس:31

- رفح: 32