الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فواكه تهزم الفياجرا

2015-01-11 09:18:24 PM
فواكه تهزم الفياجرا
صورة ارشيفية

الحدث 

أثبتت العديد من الدراسات أن المنشطات الجنسية الكيماوية لها أضرار جانبية، على سبيل المثال، الفياغرا قد تؤدي إلى درجات متفاوتة من العمى، الخبر الجيد أن هناك بديلا طبيعيا نقبل عليه حتى دون معرفة فوائده في هذا الجانب: إنها الفاكهة.

 

الفراولة
تحتوي الفراولة على كميات عالية من الزنك في بذورها، ومعروف أنه يحافظ على التستسرون والعنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية، كما يساعد في تسريع تجهيز وتهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس.

البلح
يعتبر البلح من أكثر الثمار تغذية للبدن فهو مُقوي للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والفيتامينات، ويُعد أيضاً مقوياً للكبد ويزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية.

الأفوكادو
الأفوكادو من الفواكه الغنية جداً بالمعادن والدهون المفيدة للقلب، وبالتالي يساعد على القدرة الجنسية، كما يرفع حرارة الجسم ويحفز الأعضاء ما يقوي الرغبة.

العنب
منشط جنسي طبيعي حيث يٌنقى الدم من الرواسب الضارة ويزيد من كفاءة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات، بالإضافة إلى أنه يساعد الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية.

الرمان
يساعد الرمان على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلاً عن فعاليته في الوقاية من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.‏

البرتقال
مصدر أساسي لفيتامين "C"، وكشفت الدراسات بأن كل من لا يتناول فيتامين C بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديه، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد وحركة الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، وبالنسبة للمرأة فهو يزيد من مناعتها وقدرة البويضة على استقبال الحيوانات المنوية.

البطيخ
تمتلك مكونات البطيخ نفس تأثير أقراص الفياغرا التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب وربما تحفزهم على ممارسة الجنس، فتناول شطيرتين من البطيخ كفيلة بقرص فياغرا.

الأناناس
أظهرت دراسة علمية أن الأناناس ينشط القدرات الجنسية عند الرجال، لأنه يحتوى على كمية كبيرة من السكريات والفيتامينات والبروتينات التي تساعد في هضم أثقل الأغذية على المعدة، وذلك نتيجة احتوائه على مادة "البروميلين".

الموز
يساعد الموز على الاسترخاء البدني والمعوي وهذا يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس، كذلك تكمن فائدة الموز في احتوائه على ألياف تساعد في إشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام دون أن يسبب أي تخمة، فيمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.