الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الاسكان يساهم في دعم تأسيس قسم لأطفال التوحد في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني- نابلس

2019-07-07 09:28:56 AM
بنك الاسكان يساهم في دعم تأسيس قسم لأطفال التوحد في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني- نابلس
بنك الاسكان يساهم في دعم تأسيس قسم لأطفال التوحد في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

 

الحدث الاقتصادي 

  قام بنك الاسكان بالمساهمة في دعم افتتاح قسم لأطفال التوحد في جمعية الهلال أحمر الفلسطيني في نابلس، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والمؤسسات المحلية، وحرصا على توفير الخدمات الطبية والإنسانية للمواطنين في كافة اماكن تواجدهم.

 وقد أكد السيد فواز النابلسي مدير فرع بنك الاسكان بنابلس بأن هذه المبادرة تأتي ضمن دور البنك الراسخ بتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات وأهمها دعم القطاع الصحي في فلسطين.

بدوره شكر رئيس الهيئة الإدارية السيد هلال تفاحة بنك الإسكان على التبرع السخي، بحيث أكد أن تبرع البنك سيساهم في تخفيض معاناة الأطفال مرضى التوحد من عمر 9-16 عام، من خلال المساهمة بتأسيس قسم يقدم الخدمات التأهيلية لهذه الفئة، كم وأكد على ضرورة تكامل الأدوار بين جميع القطاعات بما فيها القطاع الخاص انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر بأن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تعمل على بتأسيس هذا القسم حديثا، انطلاقا من سياسة الجمعية تسهيل وتقديم الخدمة الصحية المميزة لكافة فئات المجتمع للأشخاص ذوي الاعاقة بشكل خاص، وذلك بمساهمة طاقم مؤهل ومميز.