الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الكويت تودع أمم آسيا بخسارتها الثانية امام كوريا الجنوبية

2015-01-13 01:49:20 PM
الكويت تودع أمم آسيا بخسارتها الثانية امام كوريا الجنوبية
صورة ارشيفية

الحدث- وكالات
ودع المنتخب الكويتي منافسات أمم اسيا 2015, بخسارته الثانية امام المنتخب الكوري الجنوبي بهدف لصفر, حيث جرى اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى.
 
خلال الشوط الاول لم يقدم الازرق الآداء المتوقع حيث اعتمد على الدفاع فقط, في ظل تقدم كوري الذي شن طوقاً هجومياً منع من خلاله خصمه الكويتي من التقدم.
 
وحاول رجال التونسي نبيل معلول الاستفادة من الهجمات المرتدة, الا ان الخصم الكوري تمكن بفصل الوسط الكويتي عن الهجوم بشكل كبير لتنعدم الخطورة عن مرماه.
 
المد الهجومي الذي شكله الكوري الجنوبي اثمر عن هدف في الدقيقة السادسة والثلاثين بعد انطلاقة من شادوري على الجهة اليمنى قبل ان يرسل عرضية متقنة لينبري لها المندفع نام تي هي ويضعها في الشباك الكويتية.
 
وفي الشوط الثاني تحسن آداء المنتخب العربي الكويت بعد ان تقدم بأعداد مكثفة الى الأمام وفي ظل تراجع الخصم الكوري حفاظاً على النتيجة, الا ان التسرع من لاعبي الازرق حال دون هز شباك الخصم.
 

وبهذا الفوز يكون المنتخب الكوري قد ضمن تأهله الى الدور الثاني بعد ان رفع رصيده الى 6 نقاط , علماً ان استراليا تأهلت ايضاً بفوزها الثاني على المنتخب العماني حيث ودع الاخير المنافسة ايضاً.