الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاتحاد الأردني: هايل اسيئت معاملته في اختبار المنشطات

2015-01-14 10:38:26 AM
الاتحاد الأردني: هايل اسيئت معاملته في اختبار المنشطات
صورة ارشيفية

 

الحدث-ملبورن

قال الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الاربعاء إن المهاجم أحمد هايل أسيئت معاملته خلال اختبار للمنشطات بعد الهزيمة 1-صفر أمام العراق في كأس آسيا يوم الاثنين.

وفي بيان قال الاتحاد الأردني إن هايل عاد لفندق الفريق "وهو يعاني من شبه غيبوبة وضعف عام وانخفاض في درجة الحرارة" مضيفا أنه قدم شكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الاتحاد الأردني إن هايل "المنهك" تقيأ خلال غرفة المنشطات التي كانت في غاية البرودة وفشل في استكمال الاختبار بعدما لعب لمدة 90 دقيقة في الهزيمة أمام العراق.

ومستشهدا بطبيب الفريق الذي رافق هايل أكد الاتحاد الأردني أن اللاعب البالغ عمره 30 عاما تم اعطائه ماء فقط "بدون ملح أو محاليل" خلال الساعات الاربع التي أمضاها في انتظار أخذ عينته.

وقال الاتحاد الأردني "كان في شبه غيبوبة ويعاني من انخفاض في ضغط الدم.. في النهاية عاد اللاعب للفندق في سيارة وليس في سيارة اسعاف ونقل اليها على كرسي متحرك بينما كان فاقدا للوعي."

وفي وقت سابق قال متحدث باسم الاتحاد الأردني إن هايل سيغيب عن مباراة المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابعة بعد غد الجمعة في ملبورن بعد "الغاء" اختبار المنشطات لكن اللاعب لا يزال بوسعه المشاركة.

وقال الاتحاد الأردني "بسبب الظروف السابق ذكرها والتي أدت الى سوء حالة هايل الصحية والافتقار للرعاية الطبية في غرفة المنشطات.. فان اللاعب قد لا يشارك في مباراة الأردن القادمة ضد فلسطين."

وأشار الاتحاد الأردني الى أن مسؤول المنشطات في الاتحاد الآسيوي ذكر حالة هايل في تقرير لكن الاتحاد الآسيوي قال إنه لا يستطيع التعليق .

وشارك هايل مهاجم العربي الكويتي في أكثر من 60 مباراة دولية مع الأردن.