الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القدس يطلق حملة جديدة بعنوان "وديعة القدس الذهبية"

2015-01-17 05:28:09 PM
بنك القدس يطلق حملة جديدة بعنوان
صورة ارشيفية

 

الحدث-رام الله
 
أعلن بنك القدس اليوم الأحد عن إطلاق حملة جديدة على ودائع الأجل  بعنوان "وديعة القدس الذهبية" وذلك في إطار استراتيجية بنك القدس لتقديم حملات وخدمات مصرفية مميزة للمواطنين، وتشمل الحملة الجديدة ودائع الآجل حيث يحصل العميل على هدية قيمة فورية فور ربط مبلغ من المال.
 
وتقدِّم وديعة القدس الذهبية جوائز وهدايا فورية للمشاركين وفائدة بنكية، علماً بأن قيمة الهدية الفورية التي يحصل عليها المودع تزداد قيمتها كلما زاد مبلغ الوديعة ومدة ربطها. وتضم الحملة هدايا قيمة ومتنوعة تشمل شاشات تلفاز، هواتف ذكية، أجهزة تابلت وأجهزة إكس بوكس وغيرها.
 
من جانبه أكد سميح صبيح مدير عام بنك القدس، على أن البنك يسعى دوماً إلى تطوير برامج جديدة لتشجيع المواطنين والعملاء على استثمار أموالهم،"حيث تهدف حملة "وديعة القدس الذهبية" إلى توسيع محفظة الودائع وجذب الودائع الصغيرة والمتوسطة في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي بدورها تعمل على فتح المزيد من فرص الاستثمار في الاقتصاد الوطني.
 
يذكر أن شروط الدخول للحمة بسيطة، حيث تشمل الحملة الودائع بعملتي الدولار والدينار والتي تزيد قيمتها عن 7500 دولار أمريكي والتي يتم ربطها لمدة من سنة إلى ثلاث سنوات، وتعتمد قيمة الهدية الفورية ومبلغ الفائدة البنكية على قيمة ومدة ربط الوديعة، علماً أن الحملة تستمر لغاية 31 آذار 2015.