الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"جيب" تحطم حاجز المليون سيارة وتدخل 2015 بقوة

2015-01-18 04:47:33 PM
صورة ارشيفية
الحدث
 
مع انتهاء عام 2014، تمكنت شركة ®Jeep الرائدة في مجال سيارات الدفع الرباعي من تحطيم حاجز المليون سيارة محققة بذلك الهدف الطموح للرئيس التفيذي لمجموعة " فيات-كرايسلر أوتوموبيلز" التي تتبع لها الشركة.
 
الشركة الأشهر في مجال سيارات الدفع الرباعي تمكنت من بيع 1,017,019 سيارة خلال العام المنصرم محققة نمواً قدره 39% مقارنة مع مبيعاتها في عام 2013 والتي وصلت 731,565.
 
محلل موقع "كيلي بلو بوك" كارل بروار المختص في السيارات اعتبر أن بيع هذا العدد من سيارات ®Jeep يعكس جنوناً يقود السوق محلياً وعالمياً تجاه سيارات الدفع الرباعي، خاصة وأن شركة ®Jeep قد حققت هذا الحجم من المبيعات بفضل تنوع الخيارات التي توفرها سياراتها على صعيد الحجم والقوة والاستهلاك وغيرها.
 
إذ تتنوع موديلات السيارات التي تقدمها ®Jeep ما بين فخامة "جراند شيروكي" ، تقنية "شيروكي"، روح "رانجلر" الرياضية، طابع "كومباس" العملي والحجم المثالي ل"رينيجيد" والتي بدورها تعطي المشتري خيارات أوسع للمقارنة بين مختلف المواصفات والمزايا.
 
من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ®Jeep مايك مانلي عن سعادته بتحقيق هذا الرقم الجديد مؤكداً أن هذا الحجم من المبيعات يعتبر إنجازاً ضخماً لهذه العلامة التجارية العريقة والتي سجلت أرقاماً قياسية في الأعوام الثلاثة الأخيرة.
 
يذكر أن الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيات-كرايسلر أوتوموبيلز" والتي تتبع لها ®Jeep كان قد أعلن رقم المليون في يناير-كانون ثاني من العام المنصرم، كواحد من الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها خلال 2014، ما اعتبره المختصون في قطاع السيارات آنذاك طموحاً كبيراً غير قابل للتحقيق، بينما راهنت الشركة على تاريخها العريق وإرثها المشهود فضلاً عن كل ما تقدمه من مزايا استثنائية لتحقيق هذا الهدف وجعله واقعا.