الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فصائل المقاومة تؤكد أهمية الالتزام برؤية الفصائل الثمانية

2019-10-22 07:04:48 PM
فصائل المقاومة تؤكد أهمية الالتزام برؤية الفصائل الثمانية
فصائل المقاومة تؤكد أهمية الالتزام برؤية الفصائل الثمانية

 

الحدث المحلي

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية مساء الثلاثاء، أهمية الالتزام بإرادة المجموع الوطني الفلسطيني الواردة في رؤية الفصائل الثمانية الداعية إلى إجراء انتخابات فلسطينية شاملة.

وأوضحت الفصائل في بيان لها، أن تلك الانتخابات يجب أن تكون على مستوى الرئاسة والتشريعي، والمجلس الوطني على قاعد التوافق الوطني الذي يجعلها محطة لتجاوز الانقسام وتحقيق الشراكة الوطنية.

وفي سياق آخر، أكدت أن قضية الأسرى الأبطال داخل سجون الاحتلال على رأس أولويات المقاومة، "وسننجز وعد التحرير قريباً بإذن الله".

ودعت فصائل المقاومة جماهير شعبنا لتصعيد الفعاليات المساندة لأسرانا الأبطال الذين يسطروا ملحمة البطولة في مواجهة إدارة السجون الصهيونية.

كما دعت أهلنا في القدس والضفة والداخل المحتل للرباط في المسجد الأقصى والمقدسات الاسلامية تصدياً للاقتحامات الصهيونية المتزايدة ولتصعيد المواجهة مع المحتل لإرباك حساباته

ووجهت التحية لأهلنا في مخيمات اللجوء في كل مكان ونخص بالذكر مخيمات لبنان الذين يتصدون لمحاولات تمرير "صفقة القرن".

وأكدت فصائل المقاومة للعالم أجمع أن "لاجئينا هم ضيوف في أماكن تواجدهم حتى التحرير الشامل بإذن الله وتحقيق العودة".

وشددت على موقفها الثابت في دعم استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها كاملة.

وثمنت جهود الهيئة الوطنية العليا لقيادة المسيرة، مباركةً جهود أبناء شعبنا الحريصين على المشاركة الفاعلة في هذه المسيرة وتعزيز خيار المقاومة بكافة أشكالها

كما جددت الفصائل رفضها التطبيع الذي يهدف لجعل الكيان جزءًا طبيعياً في المنطقة، ولن نغفر لمن يفرط في تضحيات شعبنا وآلامه ويسعى لكسب مصالح فئوية شخصية على حساب حقوقنا وثوابتنا.

ودعت جماهير الأمة للوقوف أمام مسؤولياتها بحق قضيتها المركزية فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تدافع عن كرامة الامة ومقدساتها.