الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بالفيديو لاعب كرة ألماني يعلن إسلامه والسبب ..

2015-01-28 11:40:31 AM
بالفيديو لاعب كرة ألماني يعلن إسلامه والسبب ..
صورة ارشيفية

الحدث- برلين
بشكل مفاجئء، أشهر لاعب نادي "نورنبرغ" الألماني "داني بلوم" إسلامه بعد زيارته لأحد المساجد مؤكدا أن الإسلام هو دين الحق والقوة والأمل وأن الصلاة تسكن روحه ولذلك لم يجد مفرا من دخول الإسلام بعدما شعر بأنه الديانة الصحيحة.
 
تقرير موقع onislam أشار إلى أن اللاعب الشاب الذي انضم لنادى "نورنبرغ" في شهر يوليو الماضي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني وتعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن الملاعب لمدة 6 أشهر قبل أن يعود منذ أسابيع قليلة معلنا اعتناقه للإسلام.
 
الأمر بدأ مع "بلوم" من خلال مناقشة مع أصدقائه حول ما سيفعله بعد التقاعد خاصة وأنه يعيش في ترف مبالغ فيه وفقا لوصفه ويتمتع بعطلة نهاية كل أسبوع كما يحلو له، ولكنه سرعان ما فكر فيما سيحدث مستقبلا ليزور أحد المساجد ويجد نفسه متعلقا بالدين الإسلامي.
 
"بلوم" أشهر إسلامه وأبلغ والديه وأصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عاما مواظبا على تأدية الفروض الخمسة يوميا وتناول الطعام الحلال فقط والابتعاد عن كل ما هو محرم.
 
وبالرغم من أن والديه مسيحيان ملتزمان إلا أنهما وافقاه على قراره وأبلغه والده أنه يعتقد أن الطريق الذي سلكه هو طريق صحيح يتوجب عليه المواصلة فيه بنفس الحماس.