الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حالة الطقس لليوم السبت وحتى الثلاثاء القادم

2020-01-11 09:04:42 AM
حالة الطقس لليوم السبت وحتى الثلاثاء القادم
طقس فلسطين

 

 الحدث- طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، مستقرا  في جميع المناطق، مع بقاء الأجواء باردة بشكل ملموس، وتكون الأجواء غائمة جزئياً مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية خفيفة في ساعات الصباح في بعض المناطق الوسطى، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية.

كما يكون الجو يوم غد الأحد، باردا نسبيا الى بارد نهاراً. ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة . ومع ساعات المساء تتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد، وليلاً يسود جو بارد جداً في مختلف المناطق الجبلية، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

أما يوم الإثنين، لا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً الى بارد، وتبقى الفرصة سانحة خلال ساعات النهار لسقوط زخات محلية من المطر في بعض المناطق بشكل متفرق، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل كبير، والرياح تبقى جنوبية غربية الى شمالية غربية. 

الثلاثاء، يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس جاف وبارد، ويكون الطقس مستقراً تماماً في كافة المناطق، والرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية، وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً لتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح والليل.