الأربعاء  29 كانون الثاني 2020
LOGO

ما رأي نيمار في مدرب برشلونة المحتمل؟

2020-01-14 09:13:13 AM
ما رأي نيمار في مدرب برشلونة المحتمل؟
النجم البرازيلي نيمار جونيور

 

 الحدث الرياضي 

 أظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور اهتمامه بالأحداث الساخنة التي يعيشها ناديه السابق برشلونة، منذ السقوط أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل ثلاثة، مساء الخميس، في بطولة كأس السوبر الإسبانية، التي تّوج بها ريال مدريد في نهاية المطاف.

وأجمعت جُل الصحف والمصادر المقربة من غرفة صناعة القرار في “كامب نو” على أن دور فالفيردي مع الفريق قد انتهى، وذلك من قبل حتى اجتماعه مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بعد عصر اليوم الإثنين، لإبلاغه بقرار إقالته، بعدما استنفذ كل رصيده عند الجماهير ومجلس الإدارة.

وكانت المؤشرات تصب في مصلحة أسطورة النادي تشافي هيرنانديز لخلافة فالفيردي في معقل البلو غرانا، إلا أن التقارير الواردة من قطر، أكدت أن مدرب السد الحالي ليست لديه رغبة لترك وظيفته في الدوحة في الوقت الراهن، ليس فقط لتركيزه على مباراة نهائي الكأس، بل أيضا لالتزامه بعقده مع الإدارة.

وعن إمكانية تولي تشافي القيادة الفنية للبرسا، قال أغلى لاعب في التاريخ وزميله السابق في برشلونة لموقع”Le10 Sport” الفرنسي “لا خلاف أبدا على أن تشافي كان من أعظم اللاعبين، وأعتقد كذلك أنه مدرب أكثر من جيد. توليه قيادة برشلونة؟ إذا حدث ذلك ستكون فرصة عظيمة لبرشلونة لأنه شخص رائع وفخور باللعب معه، وبالطبع أتمنى له كل التوفيق”.

الجدير بالذكر أن آخر الأنباء المحدثة عن خليفة فالفيردي تؤكد أن مدرب ريال بيتيس كيكي سيتين بات الأوفر حظا لتولي المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وبعدها سيقرر النادي إما الإبقاء عليه أو العودة لتشافي بعد انتهاء دوره في الدوحة.