الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بالفيديو: تعرف على صاحب أغرب قناة يوتيوب

2015-01-31 10:29:27 AM
بالفيديو: تعرف على صاحب أغرب قناة يوتيوب
صورة ارشيفية

 

الحدث-يوتيوب-فيديو
 
بالنسبة للملايين حول العالم، يعتبر موقع "يوتيوب" وسيلة مميزة للتعبيرعن النفس وتقديم فقرات ترفيهية وعلمية وفنية تكشف عن المواهب المختلفة في شتى بقاع الأرض، ولكن بالنسبة للشاب "بنيامين بينيت" الأمر مختلف تماما، فموقع "يوتيوب" بالنسبلة له ما هو إلا وسيلة للجلوس أمام الكاميرا وتصوير نفسه وهو يبتسم بمعدل 4 ساعات يوميا.
 
تقرير موقع Oddity Central أشار إلى أن "بنيامين" يعتبر صاحب أغرب قناة على شبكة "يوتيوب" في العام الماضي، بعدما قام بتصوير نفسه 120 ساعة كاملة في أوقات مختلفة هو يجلس أمام الكاميرا مبتسما بلا حراك.
 
بطبيعة الحال عروض "بنيامين" لم تحدث أي ضجة على الإطلاق بالمعنى الحرفي والمجازي، فعدد المشاهدات محدود حتى أن آراء من شاهدوه كانت مختلفة بدرجة كبيرة، فهناك من يرى أن هذا نوع جديد من الفن، وهناك من يؤكد أن "بنيامين" يتأمل الكون خلال جلوسه بلا حراك، في حين أن أخرون أكدوا أن هذا الشخص مريض عقلي.
 
العديد من الجهات الإعلامية حاولت إيجاد إجابة على السبب الذي دفع "بنيامين" لفعل هذا الأمر حتى تمكنوا أخيرا من لقائه شخصيا وعند سؤاله عما يفعله، أجاب بأنه لا يعرف حقيقة ما يفعله، فقد خطرت بباله الفكرة وقرر تنفيذها، معتقدا أن هذا نوعا من الفنون يحتاجه "يوتيوب" وكان لا بد أن يتطرق له شخص ما فقرر أن يبدأ هو.