السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سترة كهربائية وراء تألق كريم بنزيما مع ريال مدريد

2015-02-02 03:38:27 PM
سترة كهربائية وراء تألق كريم بنزيما مع ريال مدريد
صورة ارشيفية

الحدث- مدريد
كشف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن سر تألقه الكبير مؤخراً مع نادي ريال مدريد الإسباني من خلال صورة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تضمنت أسلوباً جديداً في التدريب والتحفيز على الأفضل.
 
وتمكن اللاعب كريم بنزيما حتى الآن من تسجيل (83) هدفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله الظاهرة البرازيلية رونالدو مع نادي العاصمة الإسبانية في مسيرته معه.
 
وظهر بنزيما وهو يرتدي السترة الكهربائية في المنزل ، وهو أسلوب تكنولوجي جديد أصبح مألوفاً في الوقت الحالي بين الكثير من اللاعبين ، حيث يستخدام هذا الأسلوب الجديد في التدريب ويعمل على بناء الألياف العضلية.
 
وتحدث الخبير البدني جييرمو تابويو عن هذا الأسلوب الجديد وقال : “هذه السترة الكهربائية تساعد في التحفيز على فقدان الدهون في الجسم والحصول على شكل عضلي أفضل ، كما أنه يساعد الجسم على تحسين في سرعة رد الفعل وبناء الألياف بشكل أعمق”.
 
وتابع بقوله : “فضلا عن مساعدة هذه السترة في التعافي من الإصابة ، فإن التحفيز الكهربائي يساعد أيضاً في الوقاية من الإصابات من خلال إضافة قدر أكبر من كتلة العضلات ، وهو ما يعني خطر أقل عند حدوث أي إصابة”.
 

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم كريم بنزيما غاب عن صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري في مباراة واحدة فقط والتي كانت أمام نادي ليفانتي بسبب الانفلونزا.