الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

دعوات فلسطينية للنفير العام الثلاثاء القادم

2020-02-09 01:44:02 PM
دعوات فلسطينية للنفير العام الثلاثاء القادم
مظاهرة فلسطينية- أرشيفية

 

 الحدث الفلسطيني 

 دعت حركة فتح، اليوم الأحد، الجماهير الفلسطينية للنفير العام بعد غد الثلاثاء، للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستنظم عند الساعة الثانية عشرة ظهرا في ساحة المنارة ب رام الله تزامناً مع خطاب الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة في نيويورك.

وقال أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان، في تصريحات إذاعية، إن مشاركة أبناء شعبنا في هذه الفعالية الرافضة ل صفقة القرن تدلّ على أن شعبَنا شريكٌ أساسي في الفعل الحقيقي وسيسقط هذه المؤامرة على قضيتنا الوطنية.

وأشار رمضان إلي أن الفعاليات ستتواصل في الأيام القادمة في كافة المحافظات.

من جانبها دعت لجان المقاومة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان، للمشاركة في المسيرة الجماهيرية المركزية التي تُنظمها في رام الله عند الثانية عشرة ظهر الثلاثاء المقبل إلى جانب مهرجان مركزي سيعقب هذه الفعاليات الشعبية الحاشدة للتصدي لخطة ترامب - نتنياهو.

ودعا منسق الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان صلاح الخواجا أبناء شعبنا في كافة محافظات الوطن للمشاركة في الفعاليات الشعبية المتواصلة والتي ستنظم في الأيام المقبلة في الأغوار ومناطق التماس مع الاحتلال والقريبة من الجدار لمساندة كافة التحركات السياسية من أجل التصدي لما تسمى بصفقة القرن.

وشدد الخواجا في تصريحات اذاعية، على ضرورة وجود تحالف عربي وإسلامي للرد على خطة ترامب نتنياهو، معتبرا ما جاء في خطاب نتنياهو أمس تحدٍ لقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي والموقف العربي والاسلامي وقرارات الجامعة العربية والبرلمانات العربية لتمرير خطة ترامب - نتنياهو في المنطقة كلها.