الخميس  18 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"يونيبال" تُوقع مع "دارة" للمقاولات عقد إنشاء مستودعاتها الجديدة في بيتونيا

2015-02-15 01:52:22 PM
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله
 
وقعت شركة يونيبال للتجارة العامة ممثلة بمديرها العام عماد خوري، اتفاقية عقد إنشاء مشروع مستودعات توزيعها الثاني مع شركة دارة للمقاولات العامة، ممثلة بمديرها العام المهندس محمود صافي.
 
ويقع مشروع المستودع الجديد لشركة يونيبال بجانب مستودعها الأول في منطقة بيتونيا، حيث تبلغ مساحته 1814 متر مربع وبسعة تخزينية 2600 مشتاح، ويتضمن مخازن صُممت خصيصاً لتخزين وحفظ سلامة المنتجات الغذائية إعتماداً على أعلى المعايير الدولية في التخزين والتبريد.
 
ويتميز المستودع الجديد بمواصفات عالية وتفاصيل دقيقة تراعي الترتيب اللوجستي الأمثل للإستخدام على المدى الطويل، وإمكانياته العالية في الحفظ والتبريد للمواد الغذائية في درجات حرارة مناسبة، إلى جانب توافر الخدمات المساندة ومناطق للشحن والتحميل ومواقف للشاحنات وغيرها.
 
وفي تعليقه، بين المدير العام لشركة يونيبال عماد خوري بأن هذا التعاون مع شركة دارة للمقاولات هو الثاني من نوعه، بعد أن تم التعاون معها سابقاً في تنفيذ وتجهيز مشروع المستودع الأول التابع للشركة، والذي يُعد أحدث وأضخم مركز توزيع "لوجستي" في فلسطين من حيث المساحة والسعة التخزينية والانظمة الحديثة، وبمستودعاتها الجديدة تصل السعة التحزينية الى أكثر من 8500 مشتاح.
 
وقال خوري بأن البدء في بناء المستودعات الجديدة "يأتي إستكمالاً لإستراتيجية الشركة في التطوير والتوسع إنسجاماً مع توسع أعمالها ووكالاتها التجارية العالمية التي تمتلك حق توزيعها الحصري في فلسطين". وشدد على أن المستودعات الجديدة ستخصص بشكل أساسي لخزن المنتجات الغذائية ضمن المواصفات عالية الجودة في الحفظ والتبريد لضمان الوصول للاستخدام الأمثل طويل الأمد، ما سيساهم في تحقيق أهداف الشركة وتحقيق جدوى اقتصادية أعلى.
 
وأوضح خوري بأن بناء المستودع الجديد سيتبع أحدث المعايير والنظم العالمية الخاصة بمراكز التوزيع، وأسوة بما تم تنفيذه من مواصفات عالية وعالمية في مشروع المستودع الأول، والذي يشتمل على ساحات واسعة للتحميل والتنزيل ضمن حدود المشروع وبحيث لا تكون هناك أي إعاقة على الشوارع والمناطق المحيطة. ونوه بأن البناء الجديد أيضاً، سيراعي القوانين والأنظمة البيئية في هندسة المشروع سواء في المظهر الخارجي والتصميم المميز وغير التقليدي أو في مراعاة قواعد السلامة العامة في التصميم للحفاظ على الكوادر العاملة التي ستعمل في المركز بعد انجازه.
 
يذكر أن شركة يونيبال للتجارة العامة، هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتُعد الشركة الرائدة في مجال توزيع السلع الإستهلاكية في فلسطين، وصاحبة الحق في التوزيع الحصري لمجموعة كبيرة من المنتجات العالمية، منها: "بروكتر آند جامبل"، وفيليب موريس، وهاينز، وXL، وكلوجز،والمراعي، وأميركانا، وغيرها.