الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

قطامي يفتتح ورشة عمل مراجعة التعديلات على قانون العمل والتشريعات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية

2015-02-15 04:49:39 PM
قطامي يفتتح ورشة عمل مراجعة التعديلات على قانون العمل والتشريعات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله
 افتتح وكيل وزارة العمل السيد ناصر قطامي ورشة عمل لمراجعة التعديلات على قانون العمل والتشريعات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتعاون الدولي السيد سامر سلامة والوكيل المساعد لشؤون الشراكة الثلاثية السيد عبد الكريم ضراغمة , ومدير عام الوحدة القانونية السيدة بثينة سالم ومدير مكتب وزير العمل السيد احمد صافي , في فنذق الجراندبارك برام الله.
 
ورحب قطامي لدى افتتاحه للورشة بطواقم الوزارة المشاركة من مفتشي ومفتشات العمل في المحافظات، مشيدا بالجهود التي يبذلها الطاقم في ظل الامكانيات المحدودة المتاحة لهم. كما عبر عن تقديره للجهد المبذول في اعداد السياسة الوطنية والبرنامج الوطني للسلامة والصحة المهنية مؤكدا على ان نجاح الوزارة ونجاح تطبيق القانون هو بحاجة لدعم حكومي بالأساس، ونطرح كوزارة بان تستجيب الحكومة لمطالبها بهذا الخصوص من رصد للموارد المالية اللازمة لإنجاح هذا الدور الوطني.
 
وتأتي هذه الورشة ضمن جهود وزارة العمل الحالية مع شركائها للتحضير لمراجعة قانون العمل والتشريعات القانونية الصادرة بموجبه اذ تمتد الورشة ليومين وستخرج باقتراحات للتعديلات على احكام تشريعات السلامة والصحة المهنية، وسيتم عرضها على الفريق الوطني لمراجعة التشريعات لإقرارها تمهيدا للوصول لتعديل على قانون العمل المعمول به حاليا.