الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أنشيلوتي: الخطة التكتيكية لن تتغير وهذا سبب تراجع الفريق

2015-03-10 11:05:42 AM
أنشيلوتي: الخطة التكتيكية لن تتغير وهذا سبب تراجع الفريق
صورة ارشيفية


الحدث- مدريد

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن المباراة ضد شالكه في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يتطرق إلى مواضيع أخرى بما في ذلك خسارة مركز صدارة الدوري الإسباني لصالح برشلونة بعد الهزيمة ضد أتلتيك بلباو.

وسئل أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عن الثلاثي جاريث بيل ، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وقال : “هؤلاء اللاعبين كانوا حتى مرحلة متقدمة جيدين جداً وغير قابلين للتداول لأنهم قدموا لنا الكثير ، لدي ثقة تامة بهم ، كان هناك تراجع عام بلا شك ، ولكن ليس من هؤلاء الثلاثة ، الفريق لا يساعد كثيراً في خط الهجوم حالياً”.

ورفض المدرب الإيطالي تغيير الخطة التكتيكية واضاف : “سنواصل بنفس الطريقة ولن نغير هويتنا لأن هذا الشيء يعطينا أكثر راحة ونتائج أفضل ، هذه الهوية لا يجب أن تتغير وهذا واضح جداً بالنسبة لي ، بعد ما رأيته في بلباو فقد أردت شرح وجهة نظري من المباراة والصعوبات التي تعرضنا لها ، أعتقد أنني فهمت المشكلة وسأحاول إصلاحها”.

وحول المشكلة التي يعاني منها ريال مدريد وقال : “نحن نلعب بالاعتماد على الكثير من اللمسات ولكن ليس بالسرعة المطلوبة ، كما أنه ليس هناك تنسيق جيد بين تمرير الكرات في الوقت المناسب ، لا أعتقد أن توني كروس يعاني من التعب والإرهاق ولكن مشكلة خط الوسط لدينا تتعلق في مشكلة تقنية تحتاج إلى الإصلاح في أسرع وقت”.

وفيما يتعلق بفشل النجم الويلزي جاريث بيل في تسجيل أي هدف في ثماني مباريات واضاف : “أعتقد أن جاريث بيل ليس سعيداً حول ما يفعله ، لكنه يدرك جيداً جداً أنه يسعى إلى استعادة مستواه الحقيقي وأن يساعد في تسجيل الأهداف ، لكن عندما لا يقدم الفريق أداءاً جيداً فإن المسؤولية تقع على عاتق المدرب بنسبة مئة في المئة”.

ورداً على سؤال حول مشاركة سيرجيو راموس ولوكا مودريتيش ضد شالكه وقال : “سيتم إدراج سامي خضيرة ولوكا مودريتش في المباراة ضد شالكه ، في حين أن سيرجيو راموس سيعود إفي المواجهة ضد ليفانتي ، لكن مودريتش سيبدأ على مقاعد البدلاء وسوف أعطيه (30) دقيقة في الشوط الثاني”.