الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اتفاقية شراكة بين مالتشات Maalchat وسرية رام الله الأولى

2020-12-21 11:06:24 AM
اتفاقية شراكة بين مالتشات Maalchat  وسرية رام الله الأولى
توقيع اتفاقية شراكة بين مالتشات وسرية رام الله الأولى

الحدث الاقتصادي

في ظل رؤيتها بالتوسع من خلال أكبر شريحة، شريحة الشباب؛ وقعت شركة مالتشات Maalchat  لخدمات الدفع الإلكتروني ممثلة بمديرها العام السيد عيسى قسيس اتفاقية عمل وشراكة استراتيجية مع سرية رام الله الأولى  ممثلة بالسيد جاد قندح نائب رئيس مجلس الإدارة، وقد حضر التوقيع عن شركة مالتشات السيد بشار دعمة مدير العمليات محمد أبوغوش مسؤول التسويق، وعن سرية رام الله الأولى حضر السيد ميشيل قريطم عضو مجلس الادارة، والسيد رائد ميلاد مسؤول المرافق.

وتغطي الاتفاقية : نشر ثقافة المحافظ الرقمية بين الشباب، عرض وفتح محافظ رقمية مالتشات لكافة كوادر ومنتسبي السرية، شحن المحافظ من قبل سرية رام الله الأولى من خلال اتفاقية وكيل شحن، تسديد منتسبي السرية اشتراكاتهم من خلال محفظة مالتشات Maalchat  الإلكترونية ضمن اتفاقية تاجر، التواصل فيما بين السرية ومنتسبيها وبين المنتسبين أنفسهم من خلال منصة مالتشات للتواصل "دردشة Chat"، وتواصل سرية رام الله الأولى مع المجتمع ككل.

وعلق السيد عيسى قسيس بأن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التوعية بالتكنولوجيا المالية واستخدام أدواتها التي أصبحت منتشرة في فلسطين وممثلة بالمنصات الرقمية والمحافظ الإلكترونية.

وأوضح قسيس، بأن الاتفاقية توفر المنصة الرقمية مالتشات Maalchat والتي تحوي غرفة تواصل ومحفظة إلكترونية وقريبا أسواقا تجارية. مضيفا، أنهم في منصة مالتشات ملتزمون بخدمة أبناء الوطن من كافة الشرائح لتقديم خدمات مالية متنوعة وبالأخص لمنتسبي سرية رام الله الأولى.

 حيث أكد  السيد عيسى قسيس أن المحفظة هدفها تسهيل كافة الأمور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، كما بإمكان المستخدم تحويل واستقبال الأموال، والدفع عند التجار المشتركين بالخدمة وسحب الأموال، كما أن محفظة مالتشات Maalchat تتميز بوجود خاصية الدردشة (Chat) والتي تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض، وقريبا ستكون خدمة دفع الفواتير متاحة لمشتركي خدمة مالتشات Maalchat  ، بالإضافة إلى العديد من الميزات والخدمات القادمة لمستخدمي مالتشات Maalchat  ، والشراء أونلاين عبر البطاقات.

ومن جانبه رحب السيد جاد قندح نائب رئيس مجلس ادارة السرية بالشراكة مع شركة مالتشات Maalchat  حيث تعمل السرية بشكل دائم على تعزيز علاقات الشراكة مع القطاع الخاص الفلسطيني، وأكد على أن هذه الإتفاقية تساهم في تحقيق رؤية السرية كمؤسسة مستقلة تسعى إلى تنشئة أجيال متمكنة ومساهمة في التنمية المجتمعية، وتساهم أيضاً في تحقيق غايات واهداف السرية في تحسين جودة الخدمات وتطوير البرامج، وتعزيز وتطوير الاتصال والتواصل الداخلي والخارجي.

وستساهم الإتفاقية أيضاً في تسهيل عملية تسديد اشتراكات العضوية، ورسوم الدورات والمدارس الرياضية والفنية، وتعزيز عملية التواصل بين السرية واعضائها ومنتسبيها. كما وتعمل السرية للاستفادة من الوسائل التكنولوجية الحديثة في عملها.

وأشاد قسيس بكون تطبيق مالتشات Maalchat  هو التطبيق الفلسطيني الأول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة (Chat)، وهو مبني بكل فخر بأيادٍ فلسطينية، ولديه قدرة كبيرة وعالية على التوسع.