الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القدس يدعم مدارس ورياض الأقصى الإسلامية

للسنة الخامسة على التوالي

2021-03-21 09:52:16 AM
بنك القدس يدعم مدارس ورياض الأقصى الإسلامية
بنك القدس يدعم مدارس ورياض الأقصى الإسلامية

الحدث الاقتصادي

واصل بنك القدس دعمه لصندوق المنح الدراسية للطلبة المحتاجين في مدارس ورياض الاقصى الإسلامية في مدينة القدس للسنة الخامسة على التوالي وذلك ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية والذي يسعى  البنك من خلاله لتقديم مختلف أساليب الدعم المالي والمعنوي للمجتمع المحلي ولتعزيز فرص التعليم وإفادة الطلاب والطالبات في الدرجة الأولى وذلك لضرورة إثراء البيئة التعليمية الشاملة في جميع المحافظات، خاصة في الظروف الإستثنائية التي نعيشها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس ومحمد شاور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في البنك إلى المدرسة، حيث كان في إستقبالهم الشيخ د.عكرمة صبري رئيس مجلس الأمناء ونبيل حمودة نائب الرئيس وعادل الحلاق المدير العام لمدارس ورياض الأقصى الإسلامية.

  وأكد هدمي في حديثه " إن البنك يولي أهمية كبيرة لتلبية احتياجات المؤسسات التعليمية والطلبة الأقل حظا، وذلك كجزء من التزام بنك القدس اتجاه مجتمعاتنا المحلية وإيماناً منه بأن التعليم أحد الروافد التي تشكل العقول، وحرصاً على المساهمة في دعم العديد من المدارس في مدينة القدس وفي مختلف محافظات الوطن وتعزيز بيئتها وأدوات التعليم فيها.

وفي هذا الصدد أشاد الشيخ د. عكرمة صبري بالدور الانساني والخيري الذي يقوم به بنك القدس، معربًا عن شكره وامتنانه لهذا التبرع الكريم والسخي من البنك من خلال مساهمته في دعم صندوق الطلبة المحتاجين بمختلف مراحلها، والذي ينعكس إيجاباً في تمكين الحياة التعلمية للطلبة ولمدارس ورياض الأقصى الإسلامية في القدس.

ويخصص بنك القدس مرخراً الجزء الأكبر من برنامجه للمسؤولية المجتمعية لدعم قطاعي التعليم والصحة، خاصة في ظل الوضع الراهن والحاجة الملحة لدعم هذين القطاعين.