الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سرايا القدس توجه رسالة للاحتلال في حال فكر بالمعركة البرية في غزة

2021-05-13 11:13:06 PM
سرايا القدس توجه رسالة للاحتلال في حال فكر بالمعركة البرية في غزة
سرايا القدس

 

الحدث الفلسطيني

أكد أبو حمزة، الناطق باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء الخميس، أن المعركة البرية ستكون أقصر الطرق إلى النصر الواضح.

وقال أبو حمزة، في كلمة مصورة: "نقول للعدو إنه إذا فكرت بالمعركة البرية فهذا سيكون بالنسبة لنا أقصر الطرق إلى النصر الواضح الأكيد وسنريك كيف نحاكي وننفذ مناوراتنا البرية واقعاً بحول الله تعالى".

وأضاف: "نقول للعدو سيكون مصير جنودك ما بين قتيل وأسير فلا تهددنا بما هو نصر لنا"، متابعاً بالقول: "نجدد التأكيد للعدو الأحمق أن غزة هي المكان الذي ستندم على أنك فكرت به وبالإمكان سؤال الفأر غسان عليان وجنوده عما حصل بهم عندما فكروا بالتقدم عبر معركة برية إلى غزة".

وتابع: "مازال مجاهدونا ومعهم فصائل المقاومة يسطرون أروع معاني الإصرار والتحدي والمواجهة، ويبدعون في ميادين القتال ويقدمون القادة قبل الجند".

واستكمل: "نجدد اعتزازنا وافتخارنا بشعبنا المجاهد الصابر المحتسب وهو يعيش أعياده أعياد دمٍ وشهادة ويخوض معنا هذه الجولة حاملاً أرواحه على أكفه فداءً للقدس والأقصى ولمشروع وشباب المقاومة المستبسلين في ميدان مقارعة العدو".

ووجه أبو حمزة، رسالة للشعب الفلسطيني قائلاً: "أبناء شعبنا نؤكد لكم أننا نستشعر حبكم وحرصكم وفداءكم وإن النصر حليف شعب احتضن وفدى مقاومته إن شاء الله".

وأوضح، أن "كل ما يقوم به العدو من عدوان لن يغير شيء من استراتيجية المقاومة ولن يستطيع كسر شوكتها بل سيخرج مهزوماً مكسوراً".

وأكد أن "المقاومة ستظل قائمة قادرة بالرغم من مئات الغارات وحجم الدمار الكبير نتيجة الهمجية الصهيونية التي لن تسقط حقنا في الدفاع عن أبناء شعبنا".