السبت  20 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حراس الجبل: في جعبتنا ما يجبر الاحتلال على تسليم جثمان الشهيد شادي الشرفا

2021-08-01 09:01:59 AM
حراس الجبل: في جعبتنا ما يجبر الاحتلال على تسليم جثمان الشهيد شادي الشرفا
الشهيد شادي الشرفا

متابعة الحدث

أكد أهالي بلدة بيتا القريبة من نابلس، أن في جعبتهم ما يجبر الاحتلال الإسرائيلي على تسليم جثمان الشهيد شادي الشرفا الذي ارتقى بعد إطلاق الاحتلال الرصاص عليه خلال عمله كفني مياه في البلدية.

وقال الأهالي في بيان لهم، إنهم ماضون بهمة وإصرار على تطهير أراضي بيتا من كل مظاهر الاحتلال وكذلك ماضون في نضالهم لاسترداد جثمان الشهيد الشرفا.

وشددوا أن في جعبتهم الكثير من وسائل النضال للضغط على الاحتلال من أجل تسليم جثمانه، وجاء في البيان: يمنع دخول أي سيارة اسرائيلية تحمل بضائع إسرائيلية إلى حسبة بيتا. محذرين من يتعامل مع بضائع الاحتلال داخل الحسبة.

وأوضح رئيس بلدية بيتا موسى حمايل لـ"صحيفة الحدث"، أن قرار منع دخول بضائع الاحتلال كمحاولة للضغط على الاحتلال للإفراج عن جثمان الشرفا الذي ثبت أنه كان يؤدي عمله خلال إطلاق النار عليه.

 وقال: القرار صادر عن فصائل العمل الوطني ولجنة التنسيق الفصائلية، بمنع دخول الخضراوات والفواكه الإسرائيلية إلى حسبة بيتا.

وحول جهود استرداد جثمان الشرفا أشار، إلى أن اجتماعا عقد بين الفلسطينيين وممثلين عن الاحتلال الخميس الماضي، ويفترض أن يصدر قرار من الاحتلال خلال اليوم بالخصوص، "ونحن نبذل الجهود في كافة الاتجاهات لاسترداد الجثمان.