الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أبو مهادي لـ"الحدث": قائمة الأدوية المفقودة في غزة تطول ووزير الصحة يعد بحل المشكلة

2015-03-29 11:03:09 AM
أبو مهادي لـ
صورة ارشيفية
 
الحدث-عيسى محمد
 
قال مدير دائرة الصيدلة في وزارة الصحة بغزة الدكتور اشرف ابو مهادي ان قائمة الادوية المفقودة في غزة تطول وتزداد يوماً بعد يوم.
 
وأوضح ابو مهادي في تصريح للحدث ان وزير الصحة جواد عواد وعد بعقد لقاءات موسعة مع اركان الوزارة خلال الايام القادمة، مضيفاً أنه لم يتسن له ولنظرائه في الوزارة الشرح المفصل للوزير خلال اللقاء القصير جداً الذي جمعه بهم خلال زيارته لغزة نهاية الاسبوع الماضي.
 
وأضاف ابو مهادي انه كان يتمنى ان يتم تخصيص وقت اكثر من العشرين دقيقة التي جمعتهم بالوزير لاطلاعه على الاوضاع والنقص الكبير في عشرات اصناف الادوية والمهام والمستهلكات الطبية المختلفة.
 
وثمن ابو مهادي استماع وزيارة الوزير عواد للوزارة ووعده بعقد المزيد من اللقاءات الموسعة خلال الفترة القادمة لمناقشة مشاكل وهموم الوزارة.
 
وعبر ابو مهادي عن امله في تساهم هذه اللقاءات المرتقبة في حل المشاكل الكبيرة والمتنامية التي تشهدها وتواجهها الوزارة سيما في قضية نقص الادوية في المستشفيات والعيادات الحكومية الاقليمية.
 
ويشتكي المواطنون من عدم توفر الادوية في المستشفيات والعيادات الاقليمية ما يضطرهم الى شرائها باسعار باهظة من الصيدليات الخاصة.