الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني وجمعية الموظفين الحكوميين للتوفير والتسليف

2015-03-29 01:26:31 PM
اتفاقية شراكة استراتيجية بين البنك الوطني وجمعية الموظفين الحكوميين للتوفير والتسليف
صورة ارشيفية

 

الحدث – رام الله

وقع البنك الوطني، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة مالية استراتيجية مع جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ضمّ المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، ورئيس جمعية الموظفين الحكوميين للتوفير والتسليف بدر أبو الرب، بحضور وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الحكومية عبد السلام آسيا، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، إضافة إلى أعضاء من الإدارة التنفيذية للبنك الوطني ولفيف من الصحفيين.
 
وأكد أبو الرب أن هذه الاتفاقية هي باكورة عمل الجمعية وستنعكس بشكل ايجابي على خدمة الموظفين، معربا عن شكره للبنك الوطني على جهوده في إخراج الاتفاقية بهذا الشكل، الأمر الذي سيخلق أبعادا تنموية للجمعية والموظف في ذات الوقت.
 
ودعا أبو الرب الموظفين الحكوميين إلى حراك عام للانتقال إلى البنك الوطني وللاستفادة الأمثل من بنود الاتفاقية المبرمة.
 
من ناحيته، رحّب الحاج حسن بجمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف كشركاء استراتيجيين جدد ضمن البنك الوطني، مؤكدا فخر البنك بهذه الشراكة التي ستسهم في تعزيز ودعم دور الجمعية وتنمينها.
 
ولفت إلى أن البنك الوطني عمد إلى وضع أساس لآلية الشراكة مبني على أن كل علاقة مع موظف ستستفيد منها الجمعية، مشددا على أهمية إنشاء هذه الجمعية والإمكانيات الضخمة التي ستنتج عنها مشيرا إلى أن قطاع الموظفين الحكوميين هو الأقوى والأقدر على إنجاح مثل هذه التجارب، وهذه التجربة سيكون لها تبعات ايجابية عديدة وستنعكس بشكل ايجابي على منتسبي الجمعية من القطاع الحكومي بشكل خاص.
 
ونوه الحاج حسن إلى أن البنك الوطني حريص على تطوير خدمات وحلول مصرفية مبنية على الاحتياج الفعلي لكافة قطاعات المجتمع الفلسطيني، مؤكدا أن الموظفين الحكوميين يشكلون شريحة كبيرة من نسيج المجتمع الفلسطيني وحاول البنك من خلال الاتفاقية المبرمة تقديم الخدمات والحلول المصرفية الأمثل التي تتناسب واحتياجاتهم الفعلية بأسعار وفوائد منافسة.
 
من جانبه، أشاد قطامي بالبنك الوطني واصفا إياه بالمؤسسة الوطنية العملاقة، كونه أصبح من المنافسين الأقوياء في السوق المصرفي الفلسطيني في فترة وجيزة، مرحبا باتفاقية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع  جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف بالبنك.
 
وأوضح أن وزارة العمل تعتبر هذا القطاع من أهم القطاعات، وتعمل على الاستثمار به، معتبرا اندراج هذه الاتفاقية ضمن الإطار ذاته، مباركا توقيع الاتفاقية آملا ان تكون فاتحة خير على الجميع.