الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

BDS تدعو لحل "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي"

2021-08-10 11:36:05 AM
BDS تدعو لحل
صورة من الاجتماع

الحدث الفلسطيني

أدانت اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاطعة إسرائيل (BDS) لقاء "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي" التطبيعية مع وفد إسرائيلي يضم صحفيين إسرائيليين في مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله الأسبوع الماضي. 

ودعت اللجنة الوطنية لتكثيف الضغط الشعبي لحل هذه اللجنة التطبيعية والتنفيذ الفوري لقرارات المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا، الداعية لفكّ الارتباط مع الاحتلال.

وأشارت اللجنة، إلى أن محمد المدني وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة أحمد مجدلاني شاركا في هذا اللقاء التطبيعي.

واعتبرت أنّ هذا اللقاء يؤكد سير مسؤولين غير منتخبين عكس تيار الشعب الفلسطيني وتطلّعاته نحو التحرّر والعودة وتقرير المصير، كما تكشف تهافتهم وراء سلام زائف مع إسرائيل يكرّس نظام الاستعمار-الاستيطاني والفصل العنصري القائم ويلغي أهم حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وتأتي هذه الموجة التطبيعية الأخيرة في الوقت الذي يصعّد فيه شعبنا نضاله ضد الاحتلال وجرائمه، وبالذات سرقة الأرض والتطهير العرقي التدريجي والممنهج عبر فلسطين التاريخية. وتمنح هذه اللجنة ولقاءاتها التطبيعية ورقة توت فلسطينية للتغطية على خيانة الأنظمة الاستبدادية العربية التي وقعت اتفاقيات مع إسرائيل، وبالذات أنظمة الإمارات والمغرب والسودان والبحرين.

ودعت اللجنة الوطنية كل من يشارك في أعمال هذه اللجنة أو غيرها من الأطر التطبيعية للتراجع علناً عن التطبيع والاعتذار لشعبنا عن تلك المشاركة لتعزيز الوحدة الوطنية في وجه مخططات تصفية القضية الفلسطينية.