الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور مجموعة شركات BCI في رام الله

2021-09-02 01:48:57 PM
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور مجموعة شركات BCI في رام الله
جانب من زيارة د. سدر لمجموعة شركات BCI

الحدث الاقتصادي

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر ووفد من الوزارة يوم أمس الأربعاء بزيارة المقر الرئيسي لمجموعة شركات  BCI في رام الله، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة المجموعة السيد سعيد برانسي وعدد من المدراء الاداريين و كبار الموظفين.

واطلع الوزير خلال الزيارة على الحلول الفنية التي تقدمها مجموعة شركات BCI في مجال التكنولوجيا و الاتصالات السلكية و اللاسلكية  وأجهزة الموبايل والشبكات المتقدمة وأمن المعلومات و الداتا سنتر وأنظمة SCADA  التي تخدم قطاع المياه و الكهرباء.

حيث استمع الوزير لشرح تفصيلي حول التجهيزات الفنية الخاصة بشبكة شركة  Bnet ذراع مجموعة BCI  في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت وخدمات النطاق العريض في السوق الفلسطيني و التحضيرات الخاصة باطلاق خدمة الفايبر في محافظة جنين لتزويد المواطنين بانترنت فائق السرعة، كما تم عرض موجز حول الخطط المستقبلية والبرامج التوسعية للمجموعة محلياً وإقليمياً.

وناقش الدكتور سدر والسيد برانسي، عدداً من القضايا والتطورات المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى أبرز التحديات التي تواجه هذه الصناعة في فلسطين وسبل تجاوزها والتغلب عليها للارتقاء بهذا القطاع وتحقيق التطور المنشود فيه.

وأعرب الدكتور سدر عن فخره واعتزازه بمجموعة شركات BCIو القائمين عليها لما تقدمه من منتجات وحلول اتصالات مبتكرة مكّنتها من اختراق العديد من الأسواق الإقليمية إلى جانب ريادتها في السوق الفلسطيني، مشيدا بالنجاحات والإنجازات التي حققتها المجموعة في هذا الإطار.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة  BCIالسيد سعيد برانسي إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر وتعزيز التعاون بين وزارة الاتصالات مع الشركات العاملة في القطاع الخاص، مؤكدا على دور الوزارة التشريعي الذي يساعد على تهيئة بيئة استثمارية ملائمة, بالاضافة للحوكمة وفقا لافضل المعايير العالمية, وانتهاءا بالرقابة والتقييم.  

واكد برانسي على دور القطاع الخاص الذي يتمثل بالاستثمار في هذا القطاع وخلق فرص عمل ملائمة وبما يعزز من تطور هذا القطاع بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام, كما أكد ايضا على التزام مجموعة BCI تجاه تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتعزيز استثماراتها في السوق الفلسطيني.

كما شكر برانسي الوزير سدر ووفد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على هذه الزيارة الكريمة لمقر المجموعة, والتي اختتمت بجولة في اقسام ومختبرات الشركة للاطلاع عل سير العمل واحدث التقنيات المستخدمة, اضافة الى الاطلاع على احدث الخدمات التي تقدمها الشركة.