الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أيمن زيدان في فيلم جديد بعنوان "فيك أب"

2021-09-19 07:58:39 AM
أيمن زيدان في فيلم جديد بعنوان
أيمن زيدان والنجمات السوريات الثلاث

الحدث الثقافي

ثلاث نجمات سوريات هن: نظلي الرواس ورواد عليو وميرنا شلفون انضممن إلى أيمن زيدان، في بطولة الفيلم الاجتماعي “Fake أپ"، للمخرج  أحمد ابراهيم أحمد.

وبهذا الفيلم سيعود القطاع الخاص في السينمخا إلى العمل بعد توقف دام ثلاث سنوات.

والفيلم سيناريو زياد ساري، وإنتاج شركة سراب للإنتاج الفني، للمنتج حسام حسين لبش، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية.

ونقلت وكالة "سانا" عن زيدان أن "الفيلم سيكون بوابة لعودة السينما الخاصة في سوريا" وأضاف أنه "سينافس الأعمال السينمائية في العالم العربي لامتلاكه الأدوات الكافية للنجاح"

وقال زيدان إن الفيلم ينتمي إلى الكوميديا العائلية ويقوم على جملة مفارقات طريفة، وإنه سيجسد فيه دور سالم وهو صاحب شركة ثري يسعى لإنجاب طفل ويقوم من أجل ذلك بمحاولات كثيرة من تعدد الزوجات واللجوء للمشعوذين والدجالين.

بينما قال المخرج أحمد للوكالة إن "عودة السينما السورية عبر القطاع الخاص أمر مهم للغاية وضروري حتى نرى الأعمال السينمائية السورية تغزو صالات العرض وشباك التذاكر".

وتحدثت النجمة نظلي الرواس عن مشاركتها في الفيلم، وقالت: "ألعب في الفيلم شخصية إحدى زوجات سالم التي يلعبها النجم أيمن زيدان. هذه المرأة المحبة والمخلصة لزوجها، تلجأ لكل السبل والوسائل لتحميه من ضرائرها وتفاصيل أخرى ممتعة أتركها للمشاهد".

أما النجمة رواد عليو، فقالت: "نشهد للشركة المنتجة محاولتهم تقديم عمل سينمائي مهم وسط ظروف صعبة للغاية.. الجميع في العمل أحبوا المشروع ويعملون باندفاع، من ممثلين ومخرج وفنيين، حتى الشارع سعيد ومتلهف جداً، ويتمنى أن يكون بداية لعودة السينما".

وتابعت: "نأمل في تقديم مادة سينمائية ذات محتوى، وأن تكون وجبة خفيفة الظل، وسط هذه الظروف الصعبة التي نعيشها".

وأردفت: "أنا سعيدة للتعاون مع العراب أيمن زيدان، صاحب الفضل الكبير عليّ، في دخولي نقابة الفنانين عندما كان رئيس لجنة آنذاك، وتنبأ لي بمستقبل ناجح، عملت معه في البدايات لكن ليس بشكل مباشر، وحالياً أنا فخورة جداً بالوقوف معه في عمل واحد".

بدورها، قالت ميرنا شلفون: "أتمنى من القطاع الخاص أن يشجع السينما، فالسينما لها رونق خاص، وتشكل حالة اجتماعية ممتعة وشيقة للغاية. نستحق في سوريا أن يكون لدينا سينما بنفس أهمية ومكانة الدراما المنتشرة في العالم العربي".

واختتمت: "الفيلم كوميدي لطيف يحمل أفكاراً رائعة، ويقدم طرحاً جميلاَ قريباً من المتابع، وأتمنى تكرار هذه التجربة إن شاء الله".

وسينضم قريبا الى العمل نخبة كبيرة من نجوم سوريا ستكشف الشركة عنهم لاحقا، ليكون عمل متكامل بكافة العناصر الفنية والسينمائية ملبياً ذائقة بالجمهور العربي.