الإثنين  24 كانون الثاني 2022
LOGO

بعد إثارته الجدل.. إعلام الأسرى يصدر توضيحا حول فيلم "أميرة"

2021-12-08 09:31:33 AM
بعد إثارته الجدل.. إعلام الأسرى يصدر توضيحا حول فيلم
فيلم "أميرة"

الحدث الفلسطيني

قال مركز إعلام الأسرى، إن ما تناوله فيلم "أميرة" بشأن قضية النطف المحررة، لا يخدم سوى الاحتلال ولا يسئ إلا لصاحبه .

وأكد، أن الثقة والبطولة التي يتحلى بها أسرانا الأبطال تملأ نفوس شعبنا الفلسطيني إجلالاً وإكباراً لهم، ولن تتأثر بفعلٍ أو قولٍ مرجف، و إن معارك الأسرى مع السجان مفتوحة وفي كل المجالات، ومسيرة حياتهم لن ولم تتعطل مهما كان من معيقات أو معوّقات ومسيرة سفراء الحرية لن تتوقف .

وأكد، أن قضية سفراء الحرية ما هي إلا إصرار وعزيمة على إكمال مسيرة الحياة وتحدٍ للاحتلال والسجان، يُسجل بها الأسرى الأبطال انتصاراً فريداً ونموذجاً للحياة رغم عتمة السجن وقهر السجان التي لطالما حاربها، وسعى جاهداً لإيقافها ولم يترك وسيلة من قمع ونقل وعقوبة وحرمان من الزيارات لمنعها، ولم يستطع بفعل ما يبدع في ابتكاره أسرانا من سبلٍ كفيلة بحفظ وسلامة وتأمين نطفهم المهربة .

وأكد مركز إعلام الأسرى، على ضرورة إيقاف بث ونشر هذا الفيلم الذي يحمل أسلوبا ورسالة تخدم سياسات الاحتلال، ومحاسبة كل من يقف خلفه وإلا فهم شركاء مع الاحتلال .

وطالب، بسحب الهيئة الملكية الأردنية للأفلام ترشيحها للفيلم بالمنافسة على جائزة أوسكار .

ودعت جهات الرقابة الرسمية بعدم السماح بعرض الفيلم لما يحمله من إساءة وتشويه ودس السم في العسل بما يخص نضالات الأسرى ومشروع سفراء الحرية.

كما وطالبت بتكثيف الجهود والعمل على تعزيز مكانة أسرانا الأبطال بإنتاج أعمال تخدم قضاياهم العادلة وتُعري الاحتلال وأساليبه الإجرامية، داعية أبناء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية لمقاطعة الفيلم وكل الجهات التي تتعامل مع الفيلم أو تنشره أو تروج له، والتفاعل بكل قوة مع الأنشطة والفعاليات المطالبة بحذف الفيلم والاعتذار عن إنتاجه.