الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الفنان أدهم نابلسي يفاجئ جمهوره ويعلن اعتزاله الفن نهائياً

2021-12-20 06:42:29 PM
الفنان أدهم نابلسي يفاجئ جمهوره ويعلن اعتزاله الفن نهائياً
أدهم نابلسي

 

الحدث لايت

أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي، وأشار في فيديو نشره بصفحته الخاصة على يوتيوب، الإثنين 20 ديسمبر/كانون الأول 2021، إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة، لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

أكد نابلسي، نجم برنامج المواهب الشهير "ذا إكس فاكتور"، أنه يطمح إلى رضى الله من خلال الفن، موجهاً  شكره لكل شخص وقف معه من الجمهور ودعمه، مشيراً إلى أنه لن يتوقف عن العمل على تحقيق أحلامه المستقبلية، التي ستكون مُرضية لله.

أضاف أدهم نابلسي: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلون عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنُرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

كما تابع الفنان الأردني قائلاً: "بالنسبة لي، الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائياً"..

 

اكتشف جمهور الفنان الأردني أدهم نابلسي حذف أشهر أغانيه من صفحته الخاصة في موقع (يوتيوب)، من دون كشف الأسباب.

يبدو أن نابلسي يعاني مشكلة كبيرة لم يكشف عن تفاصيلها إلى الآن، ولم يوضح سبب حذف 4 من أغانيه الشهيرة من قناته الخاصة في (يوتيوب) بشكل مفاجئ، وهي: "نسخة منك، ومشتاق، وشدني غمرني، وكيف بحبك هيك"، وفق مجلة "لها".

يُذكر أن أدهم  نابلسي قد شارك في برنامج المواهب الشهير "ذا إكس فاكتور" ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري، وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.