الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

موظفو البنك الوطني يطلقون مبادرة "لنشاركهم الدفء" للتبرع للأسر المعوزة

2022-03-03 11:35:10 AM
موظفو البنك الوطني يطلقون مبادرة

الحدث الاقتصادي

تحت عنوان "لنشاركهم الدفء"، أطلق موظفو البنك الوطني اليوم الحملة الدائمة للتبرع بالملابس والكتب والألعاب للعائلات المعوزة. وتهدف المبادرة الى إشراك الموظفين والموظفات في المبادرات الاجتماعية التي يطلقها البنك لتعزيز أواصر الارتباط بالمجتمع والشعور بالآخر، حيث خصص البنك لهذه المبادرة صندوقا كبيرا لتجميع التبرعات، وتم الاتفاق مع جمعية متخصصة في هذا المجال لإيصال التبرعات للجهات المستحقة.

أشار الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، أن المبادرة جاءت من قبل مجموعة من الموظفين في البنك للمساهمة في دعم العائلات المعوزة، وتعزيز نشاطاتهم المجتمعية. وأكد خليل أن هذه هي الخطوة الأولى فقط ضمن برنامج العمل التطوعي والمجتمعي الخاص بموظفي البنك الوطني الذي تم تطويره هذا العام، حيث سيكون هنالك مبادرات اجتماعية متعددة لتعزيز انتماء الموظفين لمجتمعنا ومساندته على كافة الأصعدة.

والجدير بالذكر، أن الحملة ستختلف في تبرعاتها وفقا للمناسبات والفصول، حيث سيكون التبرع بالملابس في فصل الشتاء، والطرود الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، والألعاب للأطفال في الأعياد. أما الكتب، فسيتم تزويدها للمكتبات في المناطق المهمشة من خلال المجالس القروية.