السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الطقس في فلسطين: أجواء شديدة البرودة

2022-03-17 05:00:06 AM
الطقس في فلسطين: أجواء شديدة البرودة
استمرار الأجواء الباردة - أرشيفية (الخليل)

الحدث الفلسطيني

تستمر الأجواء في فلسطين خلال هذا اليوم الخميس الموافق 17-3-2022 باردة جدا وخاصة خلال المساء وليلا وفجراً نتيجة تدفق الرياح الباردة جداً من أصول قطبية جافة.

ومن المتوقع أن تشهد درجات الحرارة تدنيا ملحوظا في المناطق الجبلية العالية لتصل إلى الصفر المئوي وربما أدنى من ذلك في بعض المناطق.

وخلال ساعات النهار يطرأ  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية بنحو الخمسة درجات مئوية. ويسود جو بارد نسبي الى بارد نهاراً ومع كميات كبيرة من السحب الغالية والمتوسطة. ليلاً يعود الجو للبرودة الشديدة.

يوم غد الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئياً نهاراً وبارداً في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، بينما يسود جو أقل برودة في المناطق السهلية والساحلية، وتكون الفرصة سانحة لزخات من المطر في بعض المناطق نهاراً، ويسود في ساعات الليل جو بارد بشكل كبير لكن بحدة اقل من الليالي الفائتة.

في يوم السبت، طرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً ليلاً. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة.