الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نقابة المحامين تقرر تعليق العمل أمام كافة المحاكم غداً للمطالبة بوقف نفاذ القرارات بقانون

2022-07-04 08:46:17 PM
نقابة المحامين تقرر تعليق العمل أمام كافة المحاكم غداً للمطالبة بوقف نفاذ القرارات بقانون

 

الحدث الفلسطيني

قررت نقابة المحامين الفلسطينيين تعليق العمل الشامل أمام كافة المحاكم النظامية والعسكرية والإدارية يوم غدٍ الثلاثاء، طيلة اليوم، بما يشمل النيابات المدنية والإدارية والعسكرية ومحاكم التسوية والدوائر الرسمية باستثناء الإجراءات القاطعة للمدد القانونية، احتجاجاً على عدم وقف إنفاذ القرارات بقانون.

وقالت النقابة في بيانٍ لها اليوم، إن قرارها يأتي استمرارا للفعاليات التي أعلن عنها مجلس النقابة بخصوص القرارات بقانون المذكورة ولغايات إنجاح الاعتصام والمسيرة المقررة يوم الغد، على دوار المنارة باتجاه مكتب الرئيس عباس لتسليم رسالة بمطالب النقابة.

وأكدت النقابة على سلمية الاعتصام والمسيرة وعدم الاحتكاك والمحافظة على الممتلكات العامة وعدم الخروج عن اهداف الاعتصام والمسيرة، مشددةً على ضرورة الالتزام برفع العلم الفلسطيني والشعارات المعدة من النقابة مسبقا والتأكيد على أن المسيرة صامتة.

كما قررت إحالة المحامين الذين انتهكوا تعليق العمل المعلن من النقابة الى مجالس التأديب، واعتبارهم موقوفين عن العمل لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأشارت إلى ضرورة المشاركة بروب المحاماة الساعة العاشرة صباحا على دوار المنارة في محافظة رام الله والبيرة، وأن المجلس يبقى بحالة انعقاد دائم للمتابعة والاعلان عن الخطوات.