الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائزة بالجائزة الكبرى الأولى بحملة "مثل ما وفرت تلاقي"

2022-09-01 01:31:03 PM
بنك القاهرة عمان يعلن عن الفائزة بالجائزة الكبرى الأولى بحملة

الحدث الاقتصادي

أعلن بنك القاهرة عمان عن الفائزة بالجائزة الكبرى الأولى بحملة "مثل ما وفرت تلاقي"، والتي تبلغ قيمتها 250.000$، وكانت الجائزة من نصيب السيدة ناديه عبدو محمد ريماوي، المدخرة لدى فرع الكلية الأهلية في رام الله.

وعبرت الفائزة الريماوي (55 عاما)، عن سعادتها البالغة بالجائزة، قائلة إنه شعور لا يوصف، ولا تصدق فوزها بهذا المبلغ حتى اللحظة، موجهة الشكر لبنك القاهرة عمان والعاملين فيه، حيث أنها مدخرة لدى بنك القاهرة عمان منذ عام 1992، قائلة إنها سعيدة جدا كونها جزء من أسرة بنك القاهرة عمان، وشجعت العملاء الشباب الى فتح حساب Go للشباب.

وتسعى حملة "مثل ما وفرت تلاقي" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز الثمينة التي يقدمها البنك، حيث سيكون هناك سحب على الجائزة الكبرى الثانية في شهر 1/2023، علما بان هناك جوائز نقدية شهرية بقيمة 50,000 دولار، وجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 15,000 دولار.

تأتي هذه الحملة ضمن استراتجية البنك الهادفة إلى التميز في تقديم البرامج والخدمات المصرفية في فلسطين، كما وتبرز التزام البنك بتعزيز مفهوم الشمول المالي، وثقافة الادخار، كجزء من سياسته الراسخة تجاه المجتمع وأفراده.