الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزير أردني يغادر معرض الكتاب غاضبا: لن احاضر للكراسي

2022-09-06 01:14:21 PM
وزير أردني يغادر معرض الكتاب غاضبا: لن احاضر للكراسي

الحدث الثقافي

 غادر أحد وزراء الحكومة غاضبا قاعة معرض عمان الدولي للكتاب، قبل أن يقدم محاضرته التي كانت مقررة مساء أمس الاثنين، لاغيا المحاضرة.

وأفادت مصادر صحفية أن الوزير غادر غاضبا لعدم وجود حضور كاف وفق تقديره، قائلا: "لن احاضر للكراسي"، بعد أن رأى معظم المقاعد في موقع المحاضرة فارغة.

وقالت مصادر مطلعة إن ندوة الوزير الحالي جاءت بعد انتهاء ندوة ضمن برنامج ضيف الشرف دولة الكويت بعنوان "القدس في عيون الكويت"، وكان الحضور يخرجون من القاعة لحظة دخول الوزير اليها الأمر الذي اربك المشهد.

وأضافت أن عدد من الجمهور كان يناقش الاعلامي الكويتي فهد الهندال بعد انتهاء الندوة.

وأكد مدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أبو فارس احتجاج الوزير على عدد الحضور ومغادرته الموقع بعد الغاء الندوة، مشيرا إلى أن الوزير وصل إلى المعرض وجرى استقباله واجراء جولة في المعرض تضمنت زيارة ركن وزارة الاوقاف السعودية.

وأضاف أن عندها حان وقت صلاة المغرب، "فتوجهنا لاداء الصلاة برفقة الوزير" ثم إلى قاعة الندوة.

وقال ابو فارس إن أكثر من 10 اشخاص كانوا في موقع المحاضرة، اضافة إلى المنظمين ما يعني أن أكثر من 15 شخصا كانوا مستعدين لحضور الندوة المشتركة بين الوزير وأمين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس عبدالله كنعان.

وأوضح أن الوزير صعد إلى المنصة، وقال إنه لا يوجد حضور، محتجا على اقامة الندوة دون حضور، ومعلنا الغاء المحاضرة.

وقال أبو فارس إن عدد كبير من الجماهير جاءت إلى موقع المحاضرة لتسأل عنها بعد دقائق من مغادرة الوزير، مشيرا إلى أن الجمهور دائما ما يتأخر إضافة إلى أن عدد كان يؤدي صلاة المغرب.

واستهجن مدير معرض عمان الدولي للكتاب مغادرة الوزير بهذه الطريقة والغاء المحاضرة، موضحا أن عدد من النخب جاءوا ليكونوا من حضور الندوة.

المصدر: عمون