الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بينهم قائد قوتها الخاصة ونائبة.. سرايا القدس تنعى شهداء جنين

2022-09-28 11:06:03 PM
بينهم قائد قوتها الخاصة ونائبة.. سرايا القدس تنعى شهداء جنين

 

الحدث الفلسطيني

زفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، إلى شعبنا المجاهد وأمتنا العربية والإسلامية، أبناءها المجاهدين الأبطال شهداء ملحمة جنين.

وعاهدت السرايا -في بيانٍ لها، الله تعالى، ثم عاهدت شعبنا وأمتنا على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين، مؤكدة أن دماء شهدائنا الأبطال ستكون لعنة تطارد العدو، وأنها ستبقى دوماً رأس الحربة في الدفاع عن أرضنا وأسرانا ومقدساتنا وكل أبناء شعبنا.

وقالت: "إن ارتقاء القائد عبد الرحمن خازم الذي يعد مؤسساً للقوة الخاصة في سرايا القدس في جنين ومخيمها والمسؤول عن عدة عمليات نوعية، وواحداً من فرسان الأسر والمطاردة ومعه إخوانه الشهداء جاء بعد رحلة جهاد ومقاومة ممتدة آلمت العدو وجيشه المهزوم".

وحيّت السرايا سواعد مجاهديها الأبطال في كتيبة جنين وكتيبة نابلس وكتيبة طوباس وكتيبة طولكرم ومجموعات قباطية ومجموعات جبع ورام الله، مشددة على أن رصاصهم لن يبيت إلا في صدر ورأس العدو وقطعان مستوطنيه.

وأشادت بالوحدة الميدانية لمقاتلي شعبنا بكل أطيافه وتشكيلاته التي تثبت يوماً بعد يوم وحدة صف المقاومة والثبات على طريق الحرية حتى التحرير.