الخميس  23 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"عرين الأسود" تستنفر المقاتلين وتدعو لتأدية التحية العسكرية للبطل عدي التميمي

2022-10-19 11:40:46 PM

 

الحدث الفلسطيني

دعت مجموعة عرين الأسود اليوم الأربعاء، المواطنين في الضفة الغربية المحتلة، للخروج الليلة لتأدية التحية للبطل عدي التميمي الذي استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس.

وقالت "عرين الاسود" في بيان صحفي: "لعمرك يا عدي  إنا نرى مصارع الرجال ونُحسن صناعتها ونعد لها الخطى".

وأضافت: "أراد الله سبحانه وتعالى العزة كل العزة للمُجاهدين والذلة كل الذلة للابيد وعصبة الإجرام التي تحكم دولة الإحتلال وأراد الله لمُقاتلين عرين الأسود وكل مُقاتل حُر في هذا الوطن أن يرى هذا البطل مرتين وأراد الله عز وجل أن يترجم للكيان المُحتل معنى كلام العرين من سيحاصر من فيخرج لهم البطل الشهيد الحي هذا المارد الفلسطيني عدي التميمي بعد حصار دام عشرة أيام حاصروا فيه حتى الهواء في شعفاط يخرج لهم كالبركان يحاصرهم في معالي أدوميم يطلق رصاصاته بكل رجولة وثبات يأبى إلا أن يموت واقفا كالأشجار".

وتابعت: "إنا إذ نقف جميعا ونؤدي لك التحية العسكرية كل مُقاتل فينا أدى لك ألتحية العسكرية أيها البطل المقدام  لقد ولى زمن الانتصارات الوهمية يا إسرائيل وحان زمان الهزائم".

وأردفت :"هنا نطلب من أهالينا في مدينة نابلس وفي كل أنحاء الضفة الغربية وفي القدس خاصة في تمام الساعة ٠٠٣٠ الليلة  الخروج على أسطح ألمنازل وفي الشوارع وفي كل مكان لنؤدي التحية لبطل فلسطين الذي ذاد عن كرامتنا وعن شرفنا وعن عزتنا".

وجاء في البيان: "نحن نقول لك يا عدي ونعدك ونقسم لك بالله العظيم أننا سنؤدي لك التحية العسكرية في صدورهم قبل بزوغ الفجر وهنا ونستنفر إخواننا المُقاتلين وأبناء شعبنا الليلة وغدا لتكن ليلة غضب وليكن غداً يوم غضب لأجل الله ولأجل عدي".

وأردفت المجموعة: "يا كل مُقاتل فلسطيني حاصر حصارك فلا مفر وأضرب عدوك لا مفر سقطتت ذراعك فالتقطني وأضرب عدوك بي فأنت الآن  حرٌ وحرٌ وحرٌ، إلى اللقاء يا أسدنا الصهور عدي لقاء قريب عند مليك مُقتدر".