الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بلدية رام الله وبنك فلسطين يوقعان اتفاقية خدمة التجارة الإلكترونية

2022-12-22 01:55:19 PM
بلدية رام الله وبنك فلسطين يوقعان اتفاقية خدمة التجارة الإلكترونية
جانب من توقيع الاتفاقية

الحدث الاقتصادي

وقعت بلدية رام الله ممثلة برئيس بلدية رام الله عيسى قسيس، مع بنك فلسطين ممثل بمدير عام بنك فلسطين محمود الشوا اتفاقية خدمة التجارة الالكترونية، وتهدف الاتفاقية إلى تسهيل تسديد الرسوم المستحقة على المواطنين لبلدية رام الله وذلك في إطار تحول البلدية في خدماتها إلى خدمات إلكترونية مواكبة للتكنولوجيا الرقمية وتوفير الجهد والوقت على المواطن.

وشارك في حفل توقيع الاتفاقية في دار بلدية رام الله أعضاء المجلس البلدي خلدون أبو الحمص، جمال حداد، أنوار حمايل، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدراء الدوائر، وحضر من بنك فلسطين كل من ناصر باكير، سليم هودلي، مراد ابو سليم، صلاح يحيى، ثائر عساف، ثائر حمايل، رزان شريتح، لبنى كامل.

من جهته، عبر قسيس عن سعادته في توقيع الاتفاقية مع بنك فلسطين والحصول على خدمة التجارة الالكترونية التي ستخدم شريحة كبيرة من مواطني المدينة والتجار وأصحاب الشركات من خلال شبكة الانترنت، فبلدية رام الله تفتخر بأن تكون أولى البلديات التي توفر لمواطنيها خدمة الدفع من خلال بطاقاتهم الإئتمانية VISA من خلال توقيع هذه الاتفاقية والشراكة مع بنك فلسطين.

من ناحيته، عبر الشوا عن فخره بالشراكة مع بلدية رام الله عبر الاتفاقية التي تم التوقيع عليها لتسهيل المعاملات المالية للبلدية مع المواطنين عبر القنوات الإلكترونية التابعة لبنك فلسطين. وأضاف الشوا بأن بنك فلسطين حرص خلال السنوات القليلة الماضية على تطوير وتصميم خدمات مصرفية رقمية حديثة تلبي احتياجات عملائنا من الأفراد والمؤسسات، ونضع على رأس أولوياتنا تقديم خدمات لمؤسسات الحكم المحلي والمجالس البلدية، حتى تتمكن بدورها من تسهيل إجراءات الدفع للمواطنين، سواء كانوا داخل الوطن أو خارجه عبر قنوات e-commerce وتطبيق بنكي، ونقاط البيع الإلكترونية POS.