الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حوّل الصوت أو الفيديو إلى نص مكتوب بكل سهولة

2023-06-21 03:37:06 PM
حوّل الصوت أو الفيديو إلى نص مكتوب بكل سهولة
صورة تعبيرية

تكنوبوك

أصبحت الأدوات التي تحول الصوت إلى نص مكتوب جزءاً مهماً من العمليات الإعلامية والأكاديمية والتجارية. ويقضي المحررون الصحافيون وكتّاب الأخبار ساعات طويلة في كتابة المادة الإخبارية أو نسخها من الفيديو أو الصوت وكتابتها بشكل يدوي.

يبرز «Sonix.ai» كأداة متقدمة توفر الوقت والجهد للمستخدمين حيث يستطيع تحويل المحتوى الصوتي أو الفيديو إلى نصوص مكتوبة جاهزة للنسخ والتعديل بشكل سهل وبسيط. بمجرد رفع الملف تقوم الأداة بتحليل الصوت، سواء أكان في فيديو أم ملف صوتي، ثم يستخرج لك النص كاملاً، وتستطيع نسخه أو القيام بتصدير النص لملف «Word» بدقائق بسيطة مع مميزات الذكاء الاصطناعي.

يتميز الموقع والخدمة بدقة عالية في الأداء، مستخدماً تقنيات التعلم العميق لتحسين دقة التحويل من الصوت إلى النص. هذه الدقة تعني أن المستخدمين يمكنهم الاعتماد على النصوص التي ينتجها النظام من دون الحاجة إلى تدقيق وتصحيح مكثف.

وبفضل الخوارزميات المتقدمة، يتميز «Sonix.ai» بسرعة فائقة في تحويل الصوت إلى نص. يمكن تحميل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وتحويلها إلى نص في غضون دقائق والحصول على النص المكتوب.

ويدعم «Sonix.ai» كثيراً من اللغات، ما يجعله أداة مثالية للأشخاص الذين يعملون في بيئات دولية أو متعددة اللغات.

ويولي «Sonix.ai» اهتماماً كبيراً للأمان والخصوصية، حيث يتم تشفير جميع الملفات والمعلومات للحفاظ على سرية المستخدم.

تم تصميم واجهة الموقع لتكون بديهية وسهلة الاستخدام، للأشخاص الذين ليست لديهم خبرة تقنية.

ويقدم «Sonix.ai» حلاً رائعاً للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحويل الصوت إلى نص. فهو يجمع بين الدقة، والسرعة، ودعم اللغات المتعددة، ومن بينها اللغة العربية، والأمان، وسهولة الاستخدام في منصة واحدة متكاملة.