الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

توفيق عكاشة: لا يوجد بناء اسمه المسجد الأقصى (فيديو)

2015-05-24 06:53:08 AM
توفيق عكاشة: لا يوجد بناء اسمه المسجد الأقصى (فيديو)
صورة ارشيفية

 

الحدث-القاهرة

 

زعم الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أن المسجد الأقصى المتعارف عليه من الجميع ليس المسجد الحقيقي، وإنما المسجد مغارة تحت الأرض وتم طمس تلك الحقيقة من علماء بني صهيون، موضحاً أن المسجد المتعارف عليه الآن هو مسجد الوليد بن مروان وتم بناؤه بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم.
 
وتابع عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية حياة الدرديري، في برنامج ” مصر اليوم ” المذاع عبر فضائية ” الفراعين ” أن المكان الذي صلى الرسول به إماما بالأنبياء في حجر داود، وبعدها بـ 150 مترا يوجد هيكل سيدنا سليمان عليه السلام، ولو تم الحفر في تلك المنطقة لوجدوا الهيكل ولكن بني إسرائيل يروجون لتلك الأكاذيب لاستمرار الصرعات ، وفق ما ذكرت صحيفة القدس العربي.
 
وادعى الإعلامي توفيق عكاشة، أن المسجد الأقصى، ليس بناء له أعمدة كما هو متعارف عليه، إنما هو مغارة، فالحقيقة أن تزييف التاريخ مستمر ليس من اليوم ولكن منذ عهد صلاح الدين الأيوبي، الذي أقنعوه آنذاك أن مسجد الوليد بن مراون هو المسجد الأقصى، موضحاً ” إن المكان الحقيقي للمسجد تحت باطن الأرض، وأنا الوحيد الذي يعرف مكانه “.
 
وتابع عكاشة، أن التعديلات التي جرت على المسجد الأقصى في عهد الأمويين نتج عنها نقل المسجد الأقصى وهمشوا المسجد الأقصى، موضحاً أنه بحث عن مهندسي الدولة الأموية واتضح أنهم يهود متأسلمين ، وأكد عكاشة أن صلاح الدين فتح مسجد الوليد بن مروان على أنه المسجد الأقصى.