الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الوطنية موبايل تستقبل الشهر الفضيل بحملة "برمضان الكل ربحان"

2015-06-20 02:10:50 PM
الوطنية موبايل تستقبل الشهر الفضيل بحملة
صورة ارشيفية
الحدث – رام الله
 
أعلنت الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo عن إطلاق حملة "برمضان الكل ربحان" مستقبلةً الشهر الفضيل بجوائز ضخمة ومميزة تتضمن ثلاث سيارات ومئات الجوائز العينية والنقدية وملايين الحزم المجانية، وتشمل الحملة جميع مشتركيها الحاليين والجدد من فئتي الدفع المسبق والفاتورة.
 
وفي سعيها الدائم للتميز، قدمت الوطنية موبايل حملة تقوم فكرتها على مكافأة المشتركين في أكثر من اتجاه، على غرار حملة "جمع حروف جائزتك" السابقة التي لاقت إقبالا كبيراً، وتشمل هذه الحملة سيارات هيونداي وجيب Wrangler، وأجهزةIPhone6 ، وSamsung S6، ورحلات عمرة، ومئات الجوائز النقدية، بالإضافة إلى ملايين الحزم والأرصدة المجانية. وسيكون بإمكان المشتركين من فئة الدفع المسبق الاشتراك بالحملة من خلال شحن رصيدهم بقيمة 15 شيكل أو أكثر، والاتصال مجاناً على *555# للحصول على حرفين من أحرف الجوائز المتاحة. أما المشتركين من فئة الفاتورة فسيتمكنوا من الاشتراك من خلال اتصالهم واستقبالهم للمكالمات من إحدى الشبكات الأخرى، أو تفعيلهم لإحدى حزم الانترنت التي تقدمها الوطنية موبايل.
 
ولتوطيد صلة الرحم في الشهر الفضيل، تقدم الوطنية موبايل على الشبكات المحلية الأخرى أيضا عروضاً على خدمة التجوال المحلي، حيث قدمت تخفيضات على سعر استخدام الانترنت، والاستقبال مجاناً خلال التجوال في جميع ربوع الوطن، بالإضافة إلى 99 أغورة فقط سعر دقيقة الاتصال على الأردن. وأما بالنسبة للتجوال على شبكة STC  السعودية خلال فترة العمرة، فقد منحت الوطنية مشتركيها المعتمرين إمكانية الاتصال واستقبال المكالمات ب 79 أغورة فقط، والتمتع بخدمة الإتصال مع الانترنت خلال تجوالهم.
 
ولم تكتف الوطنية موبايل بهذه العروض والجوائز فقط، بل أطلقت أيضاً مسابقات خدمة القيمة المضافة، حيث يتاح للمشتركين امكانية دخول السحب على جوائز تصل قيمتها ل 250 ألف شيكل، من خلال الاشتراك بمسابقة "نقاط وألوف" ومسابقة "فانوس الخير" من خلال الرسائل القصيرة، ومسابقة "دولارت" عبر التسجيل الصوتي والتي تصل قيمة جوائزها العينية لأكثر من 15 ألف دولار أمريكي .
 
وفي سياق اطلاق الحملة،  قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، السيد شادي القواسمي "تميزت الوطنية موبايل خلال الأعوام السابقة بنشاطها الملحوظ خاصة خلال الشهر الفضيل، هذا العام وانطلاقا من استراتيجية الوطنية موبايل التي تقوم على مكافأة مشتركينا، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة السابقة، ارتأينا ان نستمر بتقديم عروض وحملات جديدة بطرق مبتكرة، ومن هنا جاءت فكرة اطلاق حملة "برمضان الكل ربحان"، إلى جانب النشاطات اليومية التي يقوم بها طاقم الوطنية موبايل في كافة محافظات الوطن."
وبمناسبة الشهر الفضيل تهنىء الوطنية موبايل، كافة أبناء شعبنا، آملين بأن يكون شهر خير وبركات.