الأربعاء  15 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يعزل قناص "عيون الحرمية" لإصداره بيان يدعو لنصره الأقصى

2015-09-21 11:51:25 AM
الاحتلال يعزل قناص
صورة ارشيفية


#الحدث-رام الله

أقدمت سلطات إدارة السجون مساء أمس على نقل الأسير "ثائر كايد قدورة حمّاد " 35 عام من بلدة سلواد قضاء رام الله إلى الزنازين الانفرادية ، بعد تعميم بيان على وسائل الإعلام تم تسريبه من داخل سجنه يدعو فيه الشعب الفلسطيني إلى نصرة المسجد الأقصى.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن الأسير "حماد" المحكوم بالسجن المؤبد 11 مرة ، قد دعا صباح أمس عبر بيان نشر على وسائل الاعلام، كافة أطياف الشعب الفلسطيني للتحرك والانتقام من الاحتلال الصهيوني وخاصة المستوطنين، واستهدافهم من أجل الثأر لشهداء عائلة دوابشة وللمسجد الأقصى.

وأضاف الأسير "حماد" إن الاحتلال سيستمر في انتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني وتهويده للمسجد الأقصى طالما أن الشعب لا يرد عليه بنفس الطريقة، مؤكداً على أهمية أن يكون الرد عن طريق المقاومة المسلحة.

وانتقد حماد دور السلطة الفلسطينية السلبي، وردودها الباردة على جريمة حرق المستوطنين لعائلة دوابشة في دوما، منوهاً إلى أن الرد على هذه الجرائم لا يكون بالتنديد والخطابات الرنانة، على حد تعبيره.

ودعا حماد الرئيس محمود عباس إلى إطلاق سراح المقاومة في الضفة الغربية والسماح للمقاومين بالتحرك بسهولة وتجنب استهدافهم عن طريق وقف التنسيق الأمني الذي جلب الذل للشعب الفلسطيني.

وبين إعلام الأسرى أن البيان أغاظ الاحتلال , الأمر الذي دفعه مباشرة بعد انتشار البيان إلى اقتحام غرفته ونقله إلى زنازين العزل دون إبداء أسباب .

ويُذكر أن الأسير" ثائر حماد" معتقل في سجون الاحتلال منذ عام 2004 ويقضى حكما بالسجن المؤبد 11 مرة ، ويلقّب بـ"قنّاص عيون الحرامية"؛ تيمنا بتنفيذه لعملية في منطقة عيون الحرامية في رام الله عام 2002، قتل فيها أحد عشر جندياً ببندقية قنص قديمة .